الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حساب المواطن يوضح: ماذا يعني أن الدفعة ناقصة أو صفر؟ وكيل إمارة الجوف يؤكد على منع التعدي على أراضي الدولة برعاية أمير المنطقة.. جامعة جازان تزف 10 آلاف خريج من طلابها وطالباتها وزير الداخلية يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي مرور الرياض يخفض سرعة جسر الخليج إلى 50 كلم لوجود أعمال صيانة لمدة أربعة أشهر “البيئة ” تسجيل إصابة بإنفلونزا الطيور H5N8 في الخرج وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يؤدي صلاة الميت على الشهيد وكيل رقيب ” حمدي “ وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير البرتغال المعين لدى المملكة محافظ الاحساء يستقبل وفد التعليم بعد حصولهم على التميز الإداري على مستوى المملكة الفايز يتسلم العضوية الشرفية لجمعية بر بني حسن أمير القصيم: واحة مدن لتوفير فرص العمل للكفاءات النسائية في بيئة ملائمة المجلس المحلي بمحافظة المندق يوصي بمخاطبة رئيس بلدية المندق للإفادة عن الانهيارات المتكررة في الطريق المؤدي لمركز دوس

الذهب ينخفض مع صعود الدولار

الذهب ينخفض مع صعود الدولار

انخفضت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء متأثرة بصعود الدولار بينما يركز المستثمرون على التوترات بشأن كوريا الشمالية مع ترقب اجتماع سنوي للبنوك المركزية في الولايات المتحدة في الأسبوع الحالي.

وبحلول الساعة 0728 بتوقيت جرينتش نزل الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 1285.48 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما أنهى الجلسة السابقة على ارتفاع 0.5 بالمئة.

وانخفض الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر 0.6 بالمئة إلى 1289.10 دولار للأوقية.

وصعد مؤشر الدولار الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة عملات 0.2 المئة إلى 93.293.

ويترقب المستثمرون المؤتمر السنوي للبنوك المركزية في جاكسون هول في ويومينج في الأسبوع الحالي لاستخلاص مؤشرات بشأن السياسة النقدية في المستقبل حيث من المقرر أن يتحدث رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي ورئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) جانيت يلين خلال المؤتمر.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى نزل البلاديوم 0.5 بالمئة إلى 934.50 دولار للأوقية بعدما لامس أعلى مستوى في أكثر من 16 عاما عند 940 دولارا للأوقية في وقت سابق من الجلسة.

ونزلت الفضة 0.3 بالمئة إلى 16.92 دولار للأوقية.

وانخفض البلاتين 0.1 بالمئة إلى 976.60 دولار للأوقية.