الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

الذهب يعاود الارتفاع بفعل تراجع الدولار

الذهب يعاود الارتفاع بفعل تراجع الدولار

سجلت أسعار الذهب أعلى مستوياتها في نحو أسبوع،الثلاثاء، مدعومة بتراجع الدولار ومع انتظار المستثمرين بيانات التضخم الأميركي لاستقاء وتيرة رفع أسعارالفائدة.

وبحلول الساعة 07:31 بتوقيت غرينتش كان السعر الفوري للذهبمرتفعا 0.4 بالمئة إلى 1327.81 دولار للأوقية (الأونصة).

وفي وقت سابق سجل المعدن أعلى سعر منذ السابع من فبراير شباط عند 1328.03دولار.

وكان المعدن الأصفر صعد 0.5 بالمئة أمس الاثنين في أكبر مكاسبه بالنسبة المئوية ليوم واحد في أكثر من أسبوع.

وصعدت عقود الذهب الأميركية الآجلة 0.3 بالمئة إلى 1330 دولارا للأوقية.

وقال إدوارد ماير المحلل لدى انتل اف.سي ستون “نشتبه في أن الذهب قد انفصل بدرجة كبيرة عن الأسهم معظم الأسبوع الماضي ليقتفي بدلا من ذلك أثر الدولار صعودا وهبوطا على نحو أوثق”.

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة العملة مقابل سلة من ستعملات رئيسية، 0.4 بالمئة إلى 89.9 في أحدث قراءة له مسجلا أكبرانخفاض بالنسبة المئوية ليوم واحد منذ أول فبراير.