الاثنين, 15 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 21 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الرئيس السوداني : قتل المتظاهرين تم من مندسين يريدون الفوضى بحضور نائبه .. الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج التوطين وأمانة القصيم “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقراراتها الضريبية قبل نهاية شهر يناير الحالي “الفيصل” يطلق المرحلة الأولى لمبادرات ملتقى مكة الثقافي لهذا العام الأمير سعود بن نايف يدشن ” مبادرة يداً بيد ” لتعزيز دور مشاركة المرأة في سوق العمل جامعة القصيم توقع اتفاقية تعاون مع مدينة الأمير سلطان الإنسانية وعقد تجهيز صيدلية المستشفى الجامعي ترمب قبيل لقائه أسر ضحايا منبج: سنعيد جنودنا من سوريا أكثر من مليون مراجع للمراكز الصحية بحفرالباطن خلال العام 2018م “نزاهة” وهيئة المحاسبين ينظمان ملتقى دور مهنة المحاسبة والمراجعة نائب أمير القصيم يستقبل المطلق بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة العمل أمير القصيم يستقبل المطلق بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة العمل

#الذهب يرتفع

#الذهب يرتفع

ارتفعت أسعار الذهب قليلا في ظل تراجع الدولار اليوم الاثنين، لكنها افتقرت إلى الزخم اللازم كي ترتفع أكثر لتأثرها سلبا بتوقعات بزيادة أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

وبحلول الساعة 0751 بتوقيت جرينتش صعد الذهب في التعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1249.90 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن بلغ أدنى مستوياته منذ 26 يوليو عند 1243.71 دولار الأسبوع الماضي.

وارتفع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.3 بالمئة إلى 1251.70 دولار.

وتخلى الدولار عن بعض مكاسبه المبكرة اليوم، لكن البيانات الوظائف الأمريكية التي فاقت المتوقع والتوقعات بزيادة أسعار الفائدة في الولايات المتحدة كبحت الخسائر وقدمت دعما أساسيا.

وأظهرت بيانات الوظائف يوم الجمعة زيادة الوظائف في نوفمبر تشرين الثاني بما يرسم صورة لاقتصاد متين يقول المحللون إنه لا يحتاج إلى تحفيز مالي من النوع الذي يقترحه الرئيس دونالد ترمب حتى مع استمرار زيادات الأجور المتوسطة.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة الرئيسية خلال اجتماعه بشأن السياسة النقدية الذي يعقد غدا الثلاثاء ويستمر يومين وأن يعطي تصورا بشان زيادات أخرى العام القادم.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، هبطت الفضة 0.1 في المئة إلى 15.82 دولار للأوقية.

وارتفع البلاتين 0.3 في المئة إلى 890 دولار للأوقية بعد أن لامس أدنى مستوياته منذ فبراير2016 الأسبوع الماضي فيما صعد البلاديوم 0.2 في المئة إلى 1008.50 دولار للأوقية.