الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير جازان يناقش المشاريع الصحية مع وكيل وزارة الصحة المساعد للمشاريع سوق الأسهم السعودية تمحو خسائرها والمؤشر يقفز 1.3% الليلة .. ‏‫أمير منطقة جازان‬ يخصص الجلسة الاسبوعيه ” أهمية الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية “ انطلاق البرامج التدريبية الكشفية بتعليم عسير تأهل جازان وصبيا في مهرجان تعليم عسير مجلس الوزراء يرحب بإعلان رئاسة الجمهورية التركية عن تجاوبها مع طلب المملكة بتشكيل فريق عمل مشترك يجمع المختصين في البلدين للكشف عن ملابسات اختفاء جمال خاشقجي تنافس أهلاوي إتحادي في ديربي البرازيل_الارجنتين وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية

الذهب يتكبد اكبر خسارة في 4 أشهر

الذهب يتكبد اكبر خسارة في 4 أشهر

تراجعت أسعار الذهب لأدنى مستوياتها في أربعة أشهر يوم الخميس مع ارتفاع الدولار بدعم من التفاؤل المتعلق بإصلاح ضريبي في الولايات المتحدة.
وبحلول الساعة 0707 بتوقيت جرينتش نزل الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1257.70 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما تراجع لأدنى مستوى منذ الثامن من أغسطس عند 1255.80 دولار للأوقية.

كما تراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب أيضا 0.5 بالمئة إلى 1259.90 دولار للأوقية.

وصعد الدولار مقابل عملات مناظرة له يوم الخميس بدعم من استمرار تنامي التفاؤل بشأن التقدم الذي يحققه المشرعون الأمريكيون فيما يخص قانون ضريبي.

وكبحت الآمال بأن تعزز الإصلاحات الضريبية الأمريكية النمو الاقتصادي الطلب على أصول الملاذ الآمن مثل الذهب.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى نزلت الفضة في التعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 15.88 دولار للأوقية بعدما تراجعت في وقت سابق إلى أدنى مستوياتها منذ منتصف يوليو عند 15.82 دولار للأوقية.

وتراجع البلاتين 0.7 بالمئة إلى 895.74 دولار للأوقية بعدما نزل إلى أدنى مستوى له منذ 11 يوليو.

وصعد البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 994.50 دولار للأوقية.
(رويترز)