الثلاثاء, 16 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 22 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة الباحة يكرم 219 طالباً متفوقاً بمدارس تعليم الباحة نائب أمير منطقة مكة يستقبل رئيس القطاع الغربي لشركة الكهرباء بلدية أملج تواصل جولاتها الرقابية ضمن حملة “غذاؤكم أمانة” الهلال الأحمر بتبوك يدرب منسوبيه على آليات وسبل السلامة في مواقع العمل هيئة السوق المالية تنضم إلى عضوية المنتدى الدولي لمنظمي مهنة المراجعة المستقلين(IFIAR) برعاية معالي أمين الشرقية : امانة الشرقية تعقد الأربعاء اول ملتقى نسائي لمنسوبات الأمانة مجلس الشورى يطالب هيئة الإحصاء بالإسراع في معالجة نقاط الضعف الإحصائي في إطار استراتيجيتها الوطنية للتنمية الإحصائية الزكاة والدخل: أكثر من 2300 جولة توعوية رقابية للمنشآت عن ضريبة القيمة المضافة امير الشرقية يطلع على ابرز منجزات بر الاحساء حملة “المستشار العقاري” تطلق خدماتها بمراكز تجارية في 14 مدينة بالمملكة نائب أمير منطقة جازان يبحث احتياجات المنطقة من المشروعات البلدية وخدمات وزارة التجارة تدشين مكتب خاص لخدمة المتقاعدين بإدارة مرور تبوك

الذهب مستقر مع تراجع الدولار

الذهب مستقر مع تراجع الدولار

استقرت أسعار الذهب اليوم الاثنين، قرب أعلى مستوى في أسبوع في الوقت الذي تراجع فيه الدولار لأدنى مستوياته في نحو أسبوعين.
لاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي). وبحلول الساعة 0738 بتوقيت جرينتش استقر الذهب في المعاملات الفورية عند 1231 دولارا للأوقية (الأونصة). ولامس المعدن الأصفر أعلى مستوياته منذ 17 يوليو تموز عند 1235.10 دولار في وقت سابق من الجلسة. ولم يسجل الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس آب تغيرا يذكر ليستقر عند 1231 دولارا للأوقية.
وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، 0.1 بالمئة إلى 94.340. وانخفض المؤشر لأدنى مستوياته منذ 11 يوليو تموز خلال الجلسة.
ومن شأن انخفاض الدولار تقليص تكلفة الذهب المقوم بالعملة الأمريكية على المشترين من حائزي العملات الأخرى. وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 15.49 دولار للأوقية. وهبط البلاديوم 0.7 بالمئة إلى 888.20 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.2 بالمئة إلى 827.70 دولار للأوقية.