الأحد, 14 رمضان 1440 هجريا, الموافق 19 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الشيخ عبدالرحمن السديس يكرم الدكتور الهمامي فريق المولد يسعى لحسم التأهل من أمام نجوم مروزق والمنتشري نائب مدير مكتب الزمازمة الموحد: نقلنا موروث زمزم إلى المحافل الدولية السعد يكتسح رابطة ريال مدريد والنمور تفترس المجيدية ندوة البركة المصرفية تختتم اعمالها بإدارة المخاطر وأدوات التحوطالشثري: دعوة لخلق معيار لقياس المصارف في تعاملاتها المصرفية الإسلامية جراحة مجهرية تنقذ ساق ثلاثيني بعد حادث مروري بمدينة الملك عبدالله الطبية انطلاق ندوة البركة 39 ودعوات لإنشاء لتطوير منتجات من الاقتصاد الإسلامي نور يقود المحترفين لإسقاط فريق “فهد المولد” بسداسية نائب رئيس المجلس البلدي بمكة: التراث المكي خرج للجمهور وأبهر الحاضرين بأصالته الجمبري أول المتأهلين للثمانية والشاطري يُجدد آماله بانتصار ثمين رئيس مركز الوديعة يقف ميدانيا على معاناة أهالي الوديعة توزيع مساعدات وأجهزة كهربائية على مستفدي جمعية المستودع الأهلية بشرورة

الذهب مستقر مع تراجع الدولار

الذهب مستقر مع تراجع الدولار

استقرت أسعار الذهب اليوم الاثنين، قرب أعلى مستوى في أسبوع في الوقت الذي تراجع فيه الدولار لأدنى مستوياته في نحو أسبوعين.
لاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي). وبحلول الساعة 0738 بتوقيت جرينتش استقر الذهب في المعاملات الفورية عند 1231 دولارا للأوقية (الأونصة). ولامس المعدن الأصفر أعلى مستوياته منذ 17 يوليو تموز عند 1235.10 دولار في وقت سابق من الجلسة. ولم يسجل الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس آب تغيرا يذكر ليستقر عند 1231 دولارا للأوقية.
وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، 0.1 بالمئة إلى 94.340. وانخفض المؤشر لأدنى مستوياته منذ 11 يوليو تموز خلال الجلسة.
ومن شأن انخفاض الدولار تقليص تكلفة الذهب المقوم بالعملة الأمريكية على المشترين من حائزي العملات الأخرى. وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 15.49 دولار للأوقية. وهبط البلاديوم 0.7 بالمئة إلى 888.20 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.2 بالمئة إلى 827.70 دولار للأوقية.