الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حساب المواطن يوضح: ماذا يعني أن الدفعة ناقصة أو صفر؟ وكيل إمارة الجوف يؤكد على منع التعدي على أراضي الدولة برعاية أمير المنطقة.. جامعة جازان تزف 10 آلاف خريج من طلابها وطالباتها وزير الداخلية يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي مرور الرياض يخفض سرعة جسر الخليج إلى 50 كلم لوجود أعمال صيانة لمدة أربعة أشهر “البيئة ” تسجيل إصابة بإنفلونزا الطيور H5N8 في الخرج وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يؤدي صلاة الميت على الشهيد وكيل رقيب ” حمدي “ وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير البرتغال المعين لدى المملكة محافظ الاحساء يستقبل وفد التعليم بعد حصولهم على التميز الإداري على مستوى المملكة الفايز يتسلم العضوية الشرفية لجمعية بر بني حسن أمير القصيم: واحة مدن لتوفير فرص العمل للكفاءات النسائية في بيئة ملائمة المجلس المحلي بمحافظة المندق يوصي بمخاطبة رئيس بلدية المندق للإفادة عن الانهيارات المتكررة في الطريق المؤدي لمركز دوس

#الدولار يهبط لأدنى مستوى خلال أسبوع

#الدولار يهبط لأدنى مستوى خلال أسبوع

هبط الدولار أمس الجمعة، أمام سلة عملات واتجه صوب تسجيل أكبر انخفاض أسبوعي في شهر بفعل خيبة أمل المستثمرين الناجمة عن احتمال تأجيل جزء من إصلاح ضريبي كبير في الولايات المتحدة حتى عام 2019، وهو الأمر الذي كبح المكاسب التي حققتها العملة الأمريكية في الآونة الأخيرة.

وانخفض مؤشر الدولار الذي يتتبع أداء العملة الأمريكية أمام 6 عملات كبرى 0.08% إلى 94.37. وعلى أساس أسبوعي انخفض المؤشر 0.6% متجهاً صوب أسوأ أداء أسبوعي منذ الأسبوع المنتهي في 13 أكتوبر (تشرين الأول).
كما خسر الدولار 0.5% أمام العملة اليابانية هذا الأسبوع.

وأزاح الجمهوريون في مجلس الشيوخ الأمريكي الستار عن خطة ضريبية يوم الخميس، تختلف عن نسخة مجلس النواب على عدة جبهات، بما في ذلك استقطاعات الضرائب.

وفي تعقيد لمساعي الجمهوريين للإصلاح الضريبي، قال أعضاء مجلس الشيوخ إنهم، شأنهم شأن مجلس النواب، يريدون خفض معدل ضرائب للشركات إلى 20% من 35%، لكن في 2019.

وزاد مؤشر الدولار 3% منذ منتصف سبتمبر (أيلول) وحتى نهاية الأسبوع الماضي، بدعم من آمال الخفض الضريبي.

واختتم الجنيه الإسترليني الأسبوع مرتفعاً حيث قفز 0.5% أمام الدولار الجمعة، مع تلقي العملة البريطانية دعماً من بيانات أفضل من المتوقعة حول الصناعة البريطانية وزيادة الثقة في التقدم المنجز بشأن مباحثات الانفصال البريطاني.
وارتفع الجنيه الإسترليني 0.37% إلى 1.3197 دولار.