الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

الخارجية الأمريكية : تحرك أمريكا وحلفائها في سوريا كان ضروريًا لردع الأسد

الخارجية الأمريكية : تحرك أمريكا وحلفائها في سوريا كان ضروريًا لردع الأسد

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر ناورت، أن تحرك الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها في سوريا كان ضروريًا لردع الأسد، مبينةً أن بلادها قطعت شوطًا طويلًا في محاربة الإرهاب.
وقالت في مؤتمر صحفي اليوم: إن روسيا استخدمت التضليل بشأن وصول بعثة المحققين إلى دوما، مضيفةً أن النظام السوري وروسيا وإيران يعرقلون وصول بعثة المحققين إلى مدينة دوما السورية.
وأشارت إلى أن روسيا لم تؤدِ دورها لمنع نظام الأسد من استخدام الأسلحة الكيميائية، في حين أن نظام طهران يواصل دعم ميليشيات “حزب الله” وزعزعة الاستقرار في سوريا، مشددةً على أن الولايات المتحدة تدعم مسار جنيف لحل الأزمة السورية.