الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

الحملة الوطنية السعودية تنهي المرحلة الثالثة من مشروع شقيقي مسكنك طمأنينتك

الحملة الوطنية السعودية تنهي المرحلة الثالثة من مشروع شقيقي مسكنك طمأنينتك
المملكة اليوم - سامح محمد

أنهت الحملة الوطنية السعودية المرحلة الثالثة من مشروع ( شقيقي مسكنك طمأنينتك ) الذي يوفر المنازل للأشقاء السوريين في مخيمات اللجوء بلبنان ، حيث نفذ المشروع على ثلاث مراحل استفاد منها ( 3202) عائلة سورية بتكلفة مالية بلغت ( 19.589.137 ) ريالا سعوديا .
وقال مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في لبنان وليد بن على الجلال ” إن مشروع ( شقيقي مسكنك طمأنينتك ) ختم المرحلة الثالثة بعد مضي عام ونصف على انطلاقته ” ، مشيراً إلى أنه حقق نجاحاً كبيراً بتوفير المسكن الملائم والصحي للأشقاء اللاجئين السوريين .
وأضاف الجلال ” إن المشروع يهدف إلى توفير السكن الكريم للعائلات السورية المصنفة كحالات إنسانيه من ذوي الشهداء والمعتقلين والمصابين والمفقودين وذوي الإعاقة من أسر اللاجئين السوريين في لبنان “.
من جهته أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر عبد الرحمن السمحان ، أن هذا البرنامج الإيوائي من يعد أبرز المشاريع الإغاثية للحملة لما له من أهمية كبيرة عند الأشقاء السوريين بسبب عدم قدرتهم على دفع تكاليف الإيجار خاصة في لبنان.
وأشار إلى أن هذا المشروع المهم جاء بتمويل مالي من الشعب السعودي ، الذي لم يتوان منذ بداية الأزمة السورية من الوقوف إلى جانب أشقاءه السوريين ومساندتهم ودعمهم ، لافتا النظير إلى أن هذا المشروع جاء بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين المشرف العام على الحملات الإغاثة السعودية – حفظهما الله -.