الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 13 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

البطاطا المقلية.. أضرار خطيرة على صحة الإنسان مغنّيان أميركيان يتبرعان للبنان بـ350 ألف دولار الصحة الروسية: العاملون في القطاع الصحي أول من سيحصل على اللقاح القبض على 87 متسللاً عبر الحدود.. وإحباط تهريب 2 طن من المواد المخدرة الجوازات” تدعو المواطنين إلى استلام جوازات سفرهم بعد إصدارها أو تجديدها الأمين العام للكشافة العربية يقف على جهود كشافة لبنان في مواجهة أزمة بيروت  البرنامج الأمريكي ” الزائر الدولي ” الذي أضاف للكشافة السعودية المزيد من الخبرات   ‏ارتفعت أسعار النفط الخام، اليوم الثلاثاء، بدعم من توقعات بتحفيز أمريكي سيساعد في انطلاق أكبر مستهلك للنفط في العالم، وانتعاش في الطلب الآسيوي في الوقت الذي يعاد فيه فتح الاقتصادات وتسجل سوق الأسهم أداء أقوى. محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية بما لا يتعارض مع نظام الإقامة في بلد الابتعاث حول العالم وزير التعليم: استمرار الموافقة للمبتعثين على الدراسة عن بُعد حتى نهاية عام 2020م لجنة الإعلام والتوثيق تصدر تقرير مسابقة “حكاية منديل كشفي” مكافحة الفساد تباشر 218 قضية جنائية

الحلافي يقاطع النصر.. وابن عبود البديل

الحلافي يقاطع النصر.. وابن عبود البديل

واصل المشرف العام على كرة القدم في نادي النصر عبدالرحمن الحلافي، امتناعه عن الحضور إلى مقر النادي منذ عودة الحياة الطبيعية في الأول من ذي القعدة الحالي، ولم يشهد الحلافي انطلاقة تمارين الفريق الأول التي انطلقت الأحد الماضي.

وجاء غياب الحلافي بسبب وعكة صحية أجبرته على البقاء في منزله وعدم الحضور، حيث يعاني من آلام في الظهر تتطلب منه الراحة والجلوس في المنزل حسب توصيات الطبيب المعالج. ويتولى مدير كرة القدم في النصر عايض بن عبود ترتيب وتجهيز المعسكر النصراوي الذي سيقام على ملعب الرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود في النادي، ويسعى بالتفاهم مع الجهاز الفني بقيادة فيتوريا لإيجاد مباريات ودية للفريق قبل مباراة الغريم التقليدي الهلال في الخامس من أغسطس القادم.

يذكر أن فيتوريا فضل إقامة المعسكر الداخلي بالرياض بدلا من أبها في ظل الأوضاع الحالية، ورأى أن الانتقال إلى مدينة أخرى قد يتسبب ببعض الأمور السلبية التي تؤثر على استعدادات الفريق.