الجمعة, 6 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 17 أغسطس 2018 ميلاديا

الحج: لا عذر لنا في تقديم أفضل الخدمات للحجاج

الحج: لا عذر لنا في تقديم أفضل الخدمات للحجاج
بدر القحطاني

أكد وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار على أن قطاع خدمات حجاج الداخل يمر بمرحلة جديدة من التنسيق ورفع درجة جاهزيته وتحسين أدائه بفضل المساعي الحثيثة من كافة المعنيين به ليكون في منظومة خدمات الحج مشيراً إلى ما بذله المجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات حجاج الداخل بعد إصدار لائحته التنظيمية من خلال أعضائه الـ 12 عضواً الذين يحملون الخبرات المتراكمة في شأن خدمة ضيوف الرحمن .
وأبرز الدكتور حجار خلال تدشينه فعاليات اللقاء السنوي الثاني مع شركات ومؤسسات حجاج الداخل تحت شعار (شراكة العمل .. واستشعار المسؤولية) بمقر الوزارة بمحافظة جدة على ما أنجزته الوزارة مؤخراً وكأن له بالغ الأثر في تطوير القطاع والرفع من جاهزيته ومنها تعديل بعض مواد اللائحة التنفيذية لنظام خدمة حجاج الداخل ومعايير تقييم أداء الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع والانتهاء بالتخصيص المبكر لأول مرة في مواسم الحج لمخيمات حجاج الداخل في حج هذا العام .
واكد أن نجاح الوزارة في تخصيص المواقع قبل شهر شعبان كان له اثر جيد في تحسين بيئة خدمات حجاج الداخل . كما جاء في كلمته انه لا عذر لنا في تقديم أفضل الخدمات لوفود الرحمن بعد أن وفرت حكومة خادم الحرمين الشريفين كافة الامكانات لمزيد من الارتقاء بخدمتهم ويجب أن نشكر الله علي هذه النعمه العظيمة ان جعلنا جميعا في هذا البلد لخدمة ضيوف الرحمن وان نعمل لعودة الحاج ويحمل معه اطيب الذكريات بما يلاقيه من تعامل من اكرمهم الله بخدمة ضيوفه على اكمل وجه والبركة في ربح مقبول خير من المبالغة في عدم الجودة والوزارة ستكرس جهودها في دعم كافة الحملات المرخص لها واشار الي ان الرقم المجاني 8004304444 سيتم توظيفه في خدمة ضيوف الرحمن.