الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

الجيش اليمني يقتل 40 حوثيا حاولوا التمركز بجبهة ميدي

الجيش اليمني يقتل 40 حوثيا حاولوا التمركز بجبهة ميدي

لقي العشرات من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم، الأربعاء، إثر مواجهات مع قوات الجيش الوطني اليمني بدعم من مقاتلات التحالف في مديرية ميدي غرب محافظة حجة.

ووفقا لـ “العربية”، فإن 40 عنصرا من الحوثيين لقوا مصرعهم إثر غارات شنتها مقاتلات التحالف في جبهة ميدي على الحوثيين، لدعم تحرك قوات الجيش الوطني في الجبهة ذاتها.

وأكد مصدر عسكري أن إصابة الأهداف كانت دقيقة وناجحة لعدد من مواقع وآليات الحوثيين، خاصة في الأحياء الغربية التي لا تزال المليشيات تتمركز فيها.

إلى ذلك حررت قوات الجيش اليمني، أمس الثلاثاء، عدة مواقع استراتيجية جديدة شمال محافظة لحج جنوب #اليمن، بعد معارك مع ميليشيات #الحوثي الانقلابية.

وأحكم الجيش سيطرته على جبل شيفان الاستراتيجي الواقع في منطقة كرش بمديرية القبيطة شمال محافظة لحج، ويواصل التقدم صوب منطقة الشريجة جنوباً باتجاه محافظة تعز، وسط اندحار ميليشيات الحوثي، وتكبدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، كما ذكر بيان للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية.