الأحد, 5 شعبان 1441 هجريا, الموافق 29 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

روتانا تحذف مسلسلا من يوتيوب .. ومصادر تكشف السبب ‏⁧‫#روتانا‬⁩ ⁧‫#حذف_شباب_البومب‬⁩ ⁧‫# لا تجميد لحسابات البنوك بسبب انتهاء «بطاقة الأحوال».. التمديد 30 يوماً سمو سفير ⁧‫#خادم_الحرمين_الشريفين‬⁩ لدى ⁧‫#بريطانيا‬⁩ ينقل اهتمام وحرص القيادة على عودة المواطنين وسلامتهم إلى الوطن. مفاجأة صادمة.. عودة “⁧‫#كورونا‬⁩” لـ14% للمتعافين من الفيروس فى ووهان الصينية ساما»: البنوك تدعم «الوقف الصحي» بـ160 مليون لمكافحة كورونا دراسة جديدة: انتشار كورونا سيتراجع بالصيف مصرف الراجحي يتبرع بـ25 مليون ريال للوقف الصحي لمكافحة «كورونا» 33 مليون ريال من البنك الأهلي لصندوق الوقف الصحي لمكافحة كورونا الداخلية»: السماح لملاك الإبل بالدخول والخروج لـ 3 مدن خادم الحرمين لرئيس وزراء إيطاليا: متضامنون معكم في تجاوز «كورونا» أبدا أملهما في توفق جهود مجموعة العشرين لمكافحة انتشاره النيابة» تتوعد ناشري الشائعات: احذروا تزييف مظاهر تسوقية كاذبة أغنى رجل بالعالم يطالب الناس بالتبرع لشركته

الجوازات»: صلاحية مشروطة لتأشيرة «الزيارة المتعددة» ذهابًا وعودة

الجوازات»: صلاحية مشروطة لتأشيرة «الزيارة المتعددة» ذهابًا وعودة

حددت المديرية العامة للجوازات شرط استخدام الزيارة المتعددة لأكثر من مرة بالذهاب والعودة، وتلقت «مديرية الجوازات» استفسارًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من أحد متابعيها قال فيه: «أرجو الإفادة عملت فيزا زيارة متعددة حضرت زوجتي إلى المملكة وغادرت هل يوجد أي مبلغ يتم دفعه عند العودة إلى المملكة علمًا بأن الزيارة ضمن المدة»، وردت «مديرية الجوازات» بأن «تأشيرة الزيارة متعددة يمكن استخدامها أكثر من مرة بالذهاب والعودة طالما أنها سارية المفعول».

وفي سياق آخر أكدت المديرية العامة للجوازات أن تأشيرة الزيارة العائلية المتعددة لا تمدد، وعلى حاملها مغادرة المملكة قبل انتهاء فترة الإقامة المحددة في التأشيرة، وتلقت «مديرية الجوازات» استفسارًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من أحد متابعيها، قالت فيه: «بالنسبة للزيارة المتعددة لو بلغت مدة الإقامة داخل المملكة ١٨٠يومًا على رحلتين قبل مرور ٣٦٥ يومًا من تاريخ طباعة التأشيرة على جواز السفر فهل يمكن الحصول على تأشيرة زيارة جديدة أم يلزم انقضاء الـ٣٦٥ يومًا قبل التقدم للحصول على تأشيرة زيارة جديدة».