الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

الجابر: الهلال حقق التأهل لدور الثاني في دوري أبطال آسيا عبر البوابة الصعبة

الجابر: الهلال حقق التأهل لدور الثاني في دوري أبطال آسيا عبر البوابة الصعبة
الرياض-المملكة اليوم:

أكد مدرب فريق الهلال لكرة القدم سامي الجابر أن فريقه حقق التأهل عبر البوابة الصعبة وهي ما أعطت جمالا للتأهل وفرحة كبيره ، كما أسعدت جميع الجماهير.
وقال الجابر في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب مواجهة الفريق الإيراني : إن المجموعة التي وقع فيها الهلال تعد أقوى مجموعة في دوري أبطال آسيا حيث تأجل الحسم حتى الجولة الأخيرة التي استطاع فيها الهلال والسد القطري بلوغ دور الـ 16 بعدما كان سيباهان والأهلي الإماراتي متصدرين المجموعة.

 
وأشار الجابر إلى أن المباريات الثلاث الأولى التي خاضها الفريق وخسر من خلالها 7 نقاط من أصل 9 بأخطاء فردية ، لكن الحمد لله تجاوزنا جميع الظروف التي واكبت مسيرة الفريق سواء على مستوى الإصابات أو الإيقافات مبينا أن الهلال يعمل كمنظومة متكاملة وأن العمل ليس قائما على أفراد فقط.

 
وأفاد سامي الجابر بأن الهلال تجاوز المرحلة الأولى ولله الحمد لكن بقي للفريق لقاءين مهمين في الدور الثاني يومي 7 و14 من الشهر المقبل نطمح فيها إلى تجاوز الدور الثاني.
وأكد مدرب الهلال أن صدارة الهلال للمجموعة ولعبه في دور الـ 16 وهو صاحب المركز الأول سيكون دافع معنوي كبير للاعبين لاجتياز تلك المرحلة التي متى ما أنهاها الهلال بالتأهل ستكون كلمة الهلال حاضرة بإذن الله في دوري أبطال آسيا لهذه النسخة.

 
وأشار إلى أن الضغط من الفريق الإيراني كان طبيعيا لرغبة سيباهان في التعديل ولمحاولة الهلال الحفاظ على تقدمه والظفر بالتأهل ، كما أن ياسر القحطاني قدم مستوى كبير في اللقاء ولكن التكتيك المناسب عقب التقدم بهدف أجبره على إخراجه وإدخال العابد الذي يجيد الضغط على الأطراف وهو ما كان يحتاجه الفريق خاصة الاعتماد على المرتدات التي كان الشلهوب نجما في الاستفادة منها بالإضافة إلى الحارس عبدالله السديري الذي قدم مباراة رائعة.
وعبر مدرب الهلال عن شكره الجزيل للجمهور الذي هو الوقود الحقيقي للاعبين داخل الملعب طيلة الموسم ، مشيراً إلى أن الجميع سيعمل من أجل إسعادهم ورد الجميل لهم.