الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

التلفزيون الكوري يناقش قضية وفاة معلمة لعدم قبول ابنتها بكلية الطب في جامعة تبوك

التلفزيون الكوري يناقش قضية وفاة معلمة لعدم قبول ابنتها بكلية الطب في جامعة تبوك
المملكة اليوم - سامح محمد

تفاعل التلفزيون الكوري مع قضية وفاة معلمة داخل أروقة جامعة تبوك، حيث ناقش سبب وفاة والدة الطالبة جراء إصابتها بصدمة عصبية لعدم قبول ابنتها المتفوقة دراسياً في كلية الطب.

وعرض البرنامج الذي يبث عبر قناة KBS1 – وهي من أشهر القنوات الكورية – مقطع الحادثة، وسط تعجب وتعاطف كبير من ضيوف البرنامج، الذين تسائلوا عن الأسباب، مشيرين إلى سيطرة أصحاب المراكز والواسطات على غالبية مقاعد الكليات الصحية.