الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

قالت إنه بناء على توصية الأمانة تم إعادة افتتاح الفرع الثلاثاء “بندة”: إغلاق وتطهير فرع هايبر “عزيز مول” بجدة بعد تأكد إصابة بكورونا استئناف النشاط الاقتصادي في دول مجلس التعاون الخليجي عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا المُستجد الصحة»: تسجيل1975 إصابة جديدة بـ«كورونا» أدوية السعال تساعد في انتشار كورونا طرد هوجان وزوجته لعنصريتهما تجاه السود سناب شات يتوقف عن ترويج منشورات ترامب بعد تعافي المصاب.. العلماء يفتحون ملفات مضاعفات كوفيد- 19 دراسات تؤكد التليُّف الرئوي وأطباء يؤكدون مشكلات في الإبصار التنمية الزراعية» يؤجل أقساط 4398 مستفيداً ويمول 33 مشروعًا زراعيًا ضمن المبادرات لتخفيف تداعيات جائحة كورونا بالأغلبية.. «الشورى» ينصف الأقل دخلاً بالموافقة على تعديل نظام «الضمان» مبادرة «عودة» تنهي مغادرة 12798 مستفيداً من مختلف الجنسيات تقرير رسمي:”جورج فلويد” كان مصابًا بفيروس كورونا.. وهذا سبب وفاته علماء: كورونا مرض موسمي

التقاعد” تعلن صرف معاشات شهر مايو يوم الإثنين المقبل

التقاعد” تعلن صرف معاشات شهر مايو يوم الإثنين المقبل

أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد أنه ستصرف معاشات المتقاعدين والمستفيدين لشهر مايو يوم الاثنين القادم الموافق 18 مايو 2020 بدلاً عن موعد الصرف المعتاد الذي يوافق الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، نظراً لتزامن موعد الصرف مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

يأتي ذلك في إطار حرص المؤسسة على دعم عملائها من المتقاعدين والمستفيدين، ومراعاة مصالحهم وفق ما تضمنته أهدافها الإستراتيجية الساعية نحو تقديم خدمات متميزة لعملائها من المتقاعدين والمستفيدين والمشتركين.

يُذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد سخرت كل طاقاتها وإمكاناتها خلال الفترة الحالية لضمان تقديم خدماتها (عن بعد) بشكل كامل وفق أفضل التقنيات بما يسمح بمواجهة الظروف ، وإنجاز جميع معاملات المتقاعدين والمستفيدين بأعلى مقاييس الآداء والكفاءة ومن ذلك صرف مستحقات ومعاشات شهر مايو لأكثر من مليون ومئتي ألف متقاعد ومستفيد بإجمالي يزيد على 7 مليارات ريال سعودي متضمنة بدل غلاء المعيشة.

وفي هذا الصدد تجدد المؤسسة دعوة عملائها إلى الاستفادة من خدماتها الإلكترونية المتنوعة وتنفيذ الخدمات والمعاملات كافة من خلال البوابة الإلكترونية للتقاعد وعبر تطبيقها للأجهزة الذكية وقنوات التواصل المتعددة بكل يسر وسهولة.