الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

التعديات تزيل 15 الف متر مربع من الاراضي المعتدى عليها بالشبحة

التعديات تزيل 15 الف متر مربع من الاراضي المعتدى عليها بالشبحة

إزالة لجنة التعديات بمركز الشبحة التابع لمحافظة أملج تعديات واحداثات عبارة عن قيود حجرية وعقوم ترابية تقدر بمساحه اجمالية تصل الي 15الف متر تقريباً وذلك على أراضي حكومية في الحرة البركانية شمال غرب الشبحة.
وحذرت اللجنة كل من يعتدي على الأراضي العامة بأنه يعرض نفسه للجزاء وإزالة كل ما أحدثه بدون صك ملكيه شرعي، مؤكدة أنها مستمرة في عملها بمراقبة ومتابعة أي إحداثات جديدة وتطبيق الأنظمة والتعليمات دون هوادة أو تقصير وسوف يتم تطبيق الغرامات النظامية بحق من قاموا بالإحداث بتلك المواقع .
وأضافت اللجنة أن من يتعاون معها ويقوم بإزالة ما أحدثه على أراضي الممتلكات العامة للدولة بنفسه قبل أن تبادر اللجنة بإزالته فإن اللجنة سوف تراعي ذلك كسبب لتخفيف الغرامات النظامية اللاحقة لتكون بحدها الأدنى .