الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

التصوير الطبي بولادة بريدة يستقبل أكثر من 21 الف حالة في الربع الأول

التصوير الطبي بولادة بريدة يستقبل أكثر من 21 الف حالة في الربع الأول
وزارة الصحة السعودية

كشف احصاءات الربع الأول من العام الجاري 2018م ، لقسم التصوير الطبي بمستشفى الولادة والاطفال ببريدة بأنه بلغ عدد الصور الإشعاعية 21042 حالة ، شملت عدد من الصور الإشعاعية في تخصصات التصوير الطبي .
وبحسب الإحصاءات فقد بلغ عدد حالات الصور الإشعاعية للرنين المغناطيسي 282 حالة ، وبلغ عدد حالات الأشعة المقطعية 311 حالة ، فيما كان عدد الموجات فوق الصوتية 7051 حالة ، والتنظير الإشعاعي للفترة نفسها 158 حالة ، إضافة إلى الأشعة السينية 13240 حالة .
من جانبه ، ذكر مدير المستشفى الصيدلي حمد الشمري بأن قسم التصوير الطبي بالمستشفى شهد عملية تجديد وتوسعة في بداية السنة الميلادية الحالية من 2018م ودعمه بالكوادر المؤهلة والأجهزة الحديثة، ويعتبر قسم التصوير الطبي الآن من الأقسام المميزة على مستوى المنطقة والتي تقدم للمراجعين خدمة طبية مميزة بمواصفات عالية الجودة.