الاثنين, 6 رمضان 1439 هجريا, الموافق 21 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حشد من الهندوس يقتل مسلما هنديا اتهموه بذبح بقرة! “هدف”: 2832 منشأة تسجل في برنامج التدريب الصيفي “صيفي”.. والتسجيل إلكترونيا متاح أمام المنشآت نائب أمير منطقة مكة يتسلم هدية مقدمة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أمير مكة يشهد توقيع اتفاقيات لمبادرة تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية “أُسر” شرطة الرياض تضبط “3” أحداث سوريي الجنسية تورطوا في عدة جرائم سرقة امير تبوك يلتقي مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة وزارة البيئة تواصل جولاتها التفتيشية على المزارع وأسواق الخضار في الرياض ‬⁩ أمير منطقة ⁧‫حائل‬⁩ يفتتح التبرع بمبلغ مليون ريال لحملة “⁧‫فرج كربتي” فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بجامعات الرياض في 12 شوال أكثر من 3 آلاف زيارة تفتيشية على منافذ بيع الأجهزة الكهربائية “لجنة أخطاء تسجيل الملكية” تصحح 256 شكوى بكتابات العدل نيابة عن سمو ولي العهد رعى نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة الـ 31 من طلبة كلية الملك فهد البحرية

التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن

التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن

لم يعد أحد يشكك في التحالف بين تنظيم الحمدين القطري مع تنظيم الملالي الإيراني في صنع الإرهاب باليمن ومنحه الغطاء المالي والسياسي من خلال دعم حليفهم الحوثي الانقلابي.
واستمراراً في هذا الدعم وخوفا من انهيار حليفهم الانقلابي، لا يزال التحالف القطري الإيراني في اليمن يسعى بكل ما أوتي من قوة لجمع عدد من الفرقاء وإنشاء تيار أوسع في مواجهة التحالف العربي الذي تقوده المملكة.
ووفقاً لمعلومات حصلت علها صحيفة “المناطق” فإن النظام القطري يسعى بالتنسيق مع المتمردين الحوثيين وجناح “الحراك الجنوبي” الموالي لإيران بقيادة “حسن باعوم” المقيم في الضاحية الجنوبية ببيروت لعرقلة تقدم الجيش اليمني.
ووفقاً لهذه المعلومات فإن الجناح ألإخواني اليمني الذي يوجد معظم قياداته في تركيا والدوحة لا يزالون يعملون بالتنسيق مع إيران على الدفع باتجاه تكوين جبهة عريضة من الأخوان والحوثيين وجناح إيران في الجنوب لدعم الحوثيين، للسيطرة على اليمن والاستمرار في تهديد المملكة