الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير جازان يناقش المشاريع الصحية مع وكيل وزارة الصحة المساعد للمشاريع سوق الأسهم السعودية تمحو خسائرها والمؤشر يقفز 1.3% الليلة .. ‏‫أمير منطقة جازان‬ يخصص الجلسة الاسبوعيه ” أهمية الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية “ انطلاق البرامج التدريبية الكشفية بتعليم عسير تأهل جازان وصبيا في مهرجان تعليم عسير مجلس الوزراء يرحب بإعلان رئاسة الجمهورية التركية عن تجاوبها مع طلب المملكة بتشكيل فريق عمل مشترك يجمع المختصين في البلدين للكشف عن ملابسات اختفاء جمال خاشقجي تنافس أهلاوي إتحادي في ديربي البرازيل_الارجنتين وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية

التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن

التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن

لم يعد أحد يشكك في التحالف بين تنظيم الحمدين القطري مع تنظيم الملالي الإيراني في صنع الإرهاب باليمن ومنحه الغطاء المالي والسياسي من خلال دعم حليفهم الحوثي الانقلابي.
واستمراراً في هذا الدعم وخوفا من انهيار حليفهم الانقلابي، لا يزال التحالف القطري الإيراني في اليمن يسعى بكل ما أوتي من قوة لجمع عدد من الفرقاء وإنشاء تيار أوسع في مواجهة التحالف العربي الذي تقوده المملكة.
ووفقاً لمعلومات حصلت علها صحيفة “المناطق” فإن النظام القطري يسعى بالتنسيق مع المتمردين الحوثيين وجناح “الحراك الجنوبي” الموالي لإيران بقيادة “حسن باعوم” المقيم في الضاحية الجنوبية ببيروت لعرقلة تقدم الجيش اليمني.
ووفقاً لهذه المعلومات فإن الجناح ألإخواني اليمني الذي يوجد معظم قياداته في تركيا والدوحة لا يزالون يعملون بالتنسيق مع إيران على الدفع باتجاه تكوين جبهة عريضة من الأخوان والحوثيين وجناح إيران في الجنوب لدعم الحوثيين، للسيطرة على اليمن والاستمرار في تهديد المملكة