الاثنين, 18 رجب 1440 هجريا, الموافق 25 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ شرورة يرعى انطلاق فعاليات أسبوع البيئة 1440 بتعليم شرورة أركان توعوية وتثقيفية لمدينة الملك عبدالله الطبية بمهرجان الزهور بمكة محافظ الأحساء يدشن مؤتمر العالمي لعلوم القلب تكريم ٨٠ متميزا ومتميزة في جائزة ماضي الهاجري للتميز في دورتها العاشرة الأمير سعود بن نايف يطلع على التقرير السنوي لمكافحة المخدرات بالشرقية أمانة عسير تشارك في أسبوع البيئة بتوزيع ألف وردة ليالي ثقافية تنطلق في الأحساء بحزمة من الفعاليات غدا الاثنين مقاييس لإصدار رخصة العمل الميداني لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأمير سعود بن نايف يستقبل طلاب وطالبات المنطقة الحاصلين على جائزة وزارة التعليم للأداء المتميز والموهوبين والموهوبات الأمير سعود بن نايف يشهد توقيع خمس اتفاقيات لحفظ النعمة من الهدر عرض هيكل لحوت البالين و 100 نوع “محنط” من الكائنات البحرية الأمير سعود بن نايف يستقبل أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية

التحديث الأخير لهواتف آيفون يعطّل الاتصال بالإنترنت

التحديث الأخير لهواتف آيفون يعطّل الاتصال بالإنترنت

ذكرت تقارير تقنية، أن التحديث الذي أطلقته شركة “أبل”، يوم الثلاثاء، أدى إلى مشكلة كبيرة في أجهزة “آيفون” عوضا أن يقدم حلولا.

وبحسب موقع “مشابل”، فإن تحديث iOS 12.1.2 جعل مستخدمي أجهزة آيفون غير قادرين على الاتصال بالإنترنت عبر باقات البيانات Data Plans في هواتفهم.

واشتكى مستخدمون كثيرون من المشكلة في موقع “تويتر”، معربين عن قلقهم إثر تحميل التحديث الأخير لأبل.

ويقول عدد من المستخدمين إن تحميل نظام التشغيل الأحدث يطلب منهم أن يعيدوا تشغيل الجهاز وتحديث الإعدادات الخاصة بشركة الاتصالات.

وبحسب “فوربس”، فقد أطلقت شركة “أبل” هذا التحديث بشكل أساسي لأجل حل مشكلة الاتصال في أحدث هاتف آيفون بتركيا، لكن يبدو أن هذا التحديث أدى إلى نتائج عكسية.

وقال مستخدمو مختلف أجهزة آيفون بكثير من دول العالم، إنهم عاجزون عن الوصول إلى بيانات الاتصال بالانترنت في أجهزتهم.

ويقول الخبراء إن أفضل حل لهذه المشكلة في الوقت الحالي هو عدم تحميل نظام التشغيل الأخير، أما “أبل” فلم تعلن بعد ما يتوجب أن يقوم به المستخدمون لحل المشكلة غير المتوقعة.