الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

“التجارة” تطلق رخص التخفيضات الموسمية عبر نظام التخفيضات الإلكتروني

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار إطلاق خاصية جديدة في نظام تراخيص التخفيضات الإلكتروني تمكن أصحاب المراكز والمحال التجارية من تقديم طلبات تراخيص التخفيضات الموسمية والمحددة مسبقاً من قبل الوزارة مثل موسم ما قبل شهر رمضان المبارك، وموسم إجازة منتصف العام، والاحتفاء باليوم الوطني، ومهرجان الرياض للتسوق والترفيه.

وأشارت الوزارة أنه لن يتم خصم أيام التخفيضات في هذه المواسم من رصيد التخفيضات المتاح سنوياً للمحال التجارية، مبينة تقديم هذه الخدمة ابتداء من شهر “نيسان” أبريل 2018م الجاري وذلك بالتعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال.

وأوضحت الوزارة أن إطلاق مثل هذه الخاصية في النظام الإلكتروني لتراخيص التخفيضات يأتي من دورها الفعّال لتحفيز وتمكين أصحاب المحال التجارية للاستفادة من هذه المواسم التي تمتاز بزيادة نسبة المتسوقين عن باقي أيام السنة، مما سيتيح لهم فرصة الاستفادة منها حيث ستكون التخفيضات في هذه المواسم أوسع وأشمل.

ودعت الوزارة المستفيدين من الخدمة إلى الدخول على الموقع الإلكتروني (Sales.mci.gov.sa) واختيار نوع التراخيص ومن ثم اختيار التراخيص الموسمية وتسجيل العلامة التجارية، أو رقم السجل التجاري، أو الوكالة وأخيراً رفع قائمة بالمنتجات المشمولة في ترخيص التخفيضات الموسمية.