الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

اتحاد الكشاف المسلم يكلف (العلي) برئاسة وفده لملتقى سفراء الأديان بتونس نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة

البرازيل تخسر 7 -1 من المانيا وتخرج من نصف النهائي بفضيحه كرويه

البرازيل تخسر 7 -1 من المانيا وتخرج من نصف النهائي بفضيحه كرويه
فهد العتيبي

سجلت المانيا خمسة أهداف في 18 دقيقة بالشوط الأول في طريقها لانتصار ساحق 7-1 على البرازيل صاحبة الضيافة لتتأهل لنهائي كأس العالم لكرة القدم الثلاثاء.

ومنح توماس مولر التقدم للمنتخب الألماني بعد 11 دقيقة بلمسة بسيطة من ركلة ركنية وضاعف تقدمه في الدقيقة 23 حين هز المهاجم ميروسلاف كلوزه الشباك ليصبح هداف كأس العالم عبر العصور برصيد 16 هدفا.

وأضاف توني كروس الهدف الثالث في الدقيقة التالية ثم هز لاعب الوسط الشباك مجددا في الدقيقة 26 قبل أن يأتي الهدف الخامس عن طريق سامي خضيرة بعدما اخترق دفاع البرازيل الفوضوي مرة أخرى قبل مرور نصف ساعة من اللعب.

وبكت الجماهير البرازيلية في المدرجات وحدق الملايين حول العالم في شاشات التلفزيون غير مصدقين لكن المنتخب الالماني كان يدخر المزيد في الشوط الثاني.

وسجل اندريه شورله الهدف السادس بعد قليل من مشاركته بدلا من كلوزه ثم أحرز هدفه الثاني في الدقيقة 79 ليجعل النتيجة 7-صفروجاء هدف حفظ ماء الوجه للبرازيل عن طريق اوسكار في الدقيقة 90.

وهذه أقسى هزيمة للبرازيل على أرضها في مباراة رسمية منذ عام 1975 بينما ستلعب المانيا في النهائي للمرة الأولى منذ 2002 عندما خسرت 2-صفر أمام المنتخب البرازيلي.