الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

الامارات: سنواجه أندية قطر بملاعب محايدة أو «باي باي آسيا»

الامارات: سنواجه أندية قطر بملاعب محايدة أو «باي باي آسيا»

أعرب القائد العام لشرطة أبوظبي ورئيس هيئة الرياضة، اللواء محمد خلفان الرميثي، عن تفاؤله إزاء لعب الأندية الإماراتية مواجهاتها أمام القطرية في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل على ملاعب محايدة، وذلك بعد اجتماعه مع وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الخميس.

وقال الرميثي لقناة أبوظبي الرياضية إن قرار اتحاد الكرة الإماراتي بعدم خوض مواجهات دوري أبطال آسيا على الملاعب القطرية، لا رجعة فيه، مؤكداً أن 99% قرار الاتحاد الآسيوي سيصب في صالحنا.

وأضاف: رأيت على وجوه الوفد الرسمي من الاتحاد الآسيوي اقتناعهم بالأسباب التي دفعتنا لاتخاذ هذا القرار، مشيراً إلى أن إما اللعب على أرض محايدة.. أو باي باي آسيا”.

وأكد الرميثي أن الكرة الإماراتية انظلمت في الآونة الأخيرة، بسبب قرارات الاتحاد الآسيوي، مشيراً إلى انسحاب منتخب الإمارات للناشئين من بطولة كأس آسيا تحت 16 عاماً في الدوحة سبتمبر الماضي.