الأربعاء, 5 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الجيشان المصري والأردني ينفذان “العقبة-4” باستخدام جميع الأسلحة أمير منطقة حائل ينوه بفكرة معرض ومهرجان وسم ويشيد باستمرار الفعاليات السياحية بالمنطقة بلدي أشواق يعقد جلسته الخامسة والأربعون الإطاحة بوافد “إثيوبي” يدير مصنع خمور في الخرج الأمير فيصل بن مشعل يتفقد الأعمال المنجزة لإستكمال تنفيذ مشروع طريق القصيم مكة المكرمة السريع بلدية شرق الدمام: مصادرة 150 كلجم أسماك ومواد غذائية فاسدة من احدى المنشآت الغذائية المخالفة تحت رعاية خادم الحرمين.. الأمير خالد الفيصل يفتتح مؤتمر رابطة العالم الإسلامي “مخاطر التصنيف والإقصاء” غداً “طيران الإمارات” تكشف عن طائرة “مرصعة بالجواهر” “اليويفا” يرشح 50 لاعبا للتشكيلة المثالية لعام 2018 البرلمان العربي يؤكد دعمه للمشاورات اليمنية في السويد ويرفض شرعنة الانقلاب مجلس التعليم الأهلي بتبوك يدعو لتوطين جميع الوظائف الإدارية القادسية يتعاقد رسمياً مع البرازيلي سيلفا ويعيده إلى الدوري السعودي

الامارات: سنواجه أندية قطر بملاعب محايدة أو «باي باي آسيا»

الامارات: سنواجه أندية قطر بملاعب محايدة أو «باي باي آسيا»

أعرب القائد العام لشرطة أبوظبي ورئيس هيئة الرياضة، اللواء محمد خلفان الرميثي، عن تفاؤله إزاء لعب الأندية الإماراتية مواجهاتها أمام القطرية في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل على ملاعب محايدة، وذلك بعد اجتماعه مع وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الخميس.

وقال الرميثي لقناة أبوظبي الرياضية إن قرار اتحاد الكرة الإماراتي بعدم خوض مواجهات دوري أبطال آسيا على الملاعب القطرية، لا رجعة فيه، مؤكداً أن 99% قرار الاتحاد الآسيوي سيصب في صالحنا.

وأضاف: رأيت على وجوه الوفد الرسمي من الاتحاد الآسيوي اقتناعهم بالأسباب التي دفعتنا لاتخاذ هذا القرار، مشيراً إلى أن إما اللعب على أرض محايدة.. أو باي باي آسيا”.

وأكد الرميثي أن الكرة الإماراتية انظلمت في الآونة الأخيرة، بسبب قرارات الاتحاد الآسيوي، مشيراً إلى انسحاب منتخب الإمارات للناشئين من بطولة كأس آسيا تحت 16 عاماً في الدوحة سبتمبر الماضي.