الاثنين, 5 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 22 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وفاة معلم بالنماص أمير منطقة الباحة يتابع حادث عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

الامارات: سنواجه أندية قطر بملاعب محايدة أو «باي باي آسيا»

الامارات: سنواجه أندية قطر بملاعب محايدة أو «باي باي آسيا»

أعرب القائد العام لشرطة أبوظبي ورئيس هيئة الرياضة، اللواء محمد خلفان الرميثي، عن تفاؤله إزاء لعب الأندية الإماراتية مواجهاتها أمام القطرية في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل على ملاعب محايدة، وذلك بعد اجتماعه مع وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الخميس.

وقال الرميثي لقناة أبوظبي الرياضية إن قرار اتحاد الكرة الإماراتي بعدم خوض مواجهات دوري أبطال آسيا على الملاعب القطرية، لا رجعة فيه، مؤكداً أن 99% قرار الاتحاد الآسيوي سيصب في صالحنا.

وأضاف: رأيت على وجوه الوفد الرسمي من الاتحاد الآسيوي اقتناعهم بالأسباب التي دفعتنا لاتخاذ هذا القرار، مشيراً إلى أن إما اللعب على أرض محايدة.. أو باي باي آسيا”.

وأكد الرميثي أن الكرة الإماراتية انظلمت في الآونة الأخيرة، بسبب قرارات الاتحاد الآسيوي، مشيراً إلى انسحاب منتخب الإمارات للناشئين من بطولة كأس آسيا تحت 16 عاماً في الدوحة سبتمبر الماضي.