الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إدانة مالك شقق مفروشة بالتزوير.. وإعفاؤه من نصف مدة الحبس دبي: القبض على فنانة خالفت إجراءات كورونا الاحترازية القوات البحرية” تتسلم دفعات من الزوارق الاعتراضية السريعة الفرنسية أعلنت وزارة الصحة اليوم الأحد، تسجيل 483 حالة مؤكدة جديدة لفيروس ⁧‫#كورونا‬⁩ الجديد (COVID -19)، ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة 329754 حالة، من بينها 14830 حالة نشطة لا تزال تتلقى الرعاية الطبية، ومعظمهم حالتهم الصحية مطمئنة. «تغريدات مسيئة» تغرم طبيباً 70 ألف ريال الصحة العالمية تقرّ إجراء اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا 00.000 تنهي معاناة العميد النيابة» تقدم 18 دليلاً على تورط «وافد» في غسل أموال وتستر ورشاوى وزير التعليم: نعمل مع مايكروسوفت لتطوير منصة مدرستي شرطة الرياض تقبض على مقيمين تخصصوا في سرقة الحقائب النسائية بعد تسجيل 10 إصابات جديدة بكورونا.. الهلال يطلب تأجيل لقاء شهر خودرو سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية على إحدى القرى الحدودية بـ ⁧‫#جازان‬⁩، نتج عنه إصابة 5 مدنيين.

الاربعاء القادم موعد الاختبارات الوظيفة لوظائف القانون

الاربعاء القادم موعد الاختبارات الوظيفة لوظائف القانون

أكدت وزارة الخدمة المدنية أن يوم الأربعاء القادم الموافق 20 / 8 / 1435هـ سيكون موعداً للاختبارات الوظيفية لـ548 مواطناً من المتقدمين لوظائف القانون الذين قاموا بتسجيل بياناتهم على برنامج “جدارة 3” لإجراء الاختبارات الوظيفية، التي ستعقد بعد أذان المغرب بنصف ساعة بفروعها في كل من الرياض وجدة والدمام.

وأوضحت الوزارة أن الاختبار يقيس الأبعاد التالية: القانون التجاري، والقانون الدولي العام، والقانون الإداري، والقانون الجنائي، وقوانين المرافعات، والقانون الدولي الخاص، والقانون المدني، وقانون العمل، والفقه الإسلامي.

وأفادت أنه على المتقدمين إحضار أحد الإثباتات التالية: أصل الهوية الوطنية، أصل رخصة القيادة، أصل جواز السفر.

ونوهت الوزارة إلى أن المخالفات التي تمنع من الدخول للاختبار تشمل عدم إحضار إثبات الهوية المعتمدة، وعدم الحضور في الوقت المحدد لدخول الاختبار، واستعمال الجوال داخل قاعة الاختبار يعد مخالفة يترتب عليها إلغاء اختبارك، وسوء السلوك مع أعضاء اللجنة أو زملائك المختبرين، والتدخين في أي مرفق من مرافق مقر الاختبار. ولمعرفة أسماء المدعوين للاختبارات ومواقعها الرجاء زيارة هذا الرابط.