الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

“الادعاء العام” يطالب بإنزال عقوبة تعزيرية بفتاتي التحرش بجدة ووليي أمرهما

“الادعاء العام” يطالب بإنزال عقوبة تعزيرية بفتاتي التحرش بجدة ووليي أمرهما
المملكة اليوم - سامح محمد

تواصل هيئة التحقيق والادعاء العام، تحقيقاتها في قضية التحرش بفتاتين، والتي شهدها كورنيش جدة في ثاني أيام عيد الفطر، حيث يعكف المحققون على إعادة تحليل فيديو الواقعة، وكتابة سيناريو الأحداث من جديد تمهيداً للتحقيق مع الفتاتين.

وقالت مصادر ، إن هيئة التحقيق ستطلب من المحكمة الجزائية إنزال عقوبة تعزيرية بالفتاتين ووليي أمرهما، حيث تعتبر الهيئة أن الفتاتين سبب في تحرش الشباب بهما، من خلال المزح وتبادل الحديث مع المتجمهرين حولهما، لدى ركوبهما دراجة نارية على الكورنيش، وذلك حسبما أكده شهود القضية.

وأضافت المصادر أن هيئة الادعاء العام أمرت الأسبوع الماضي بتمديد سجن المتحرشين، وإحضار الفتاتين ووليي أمرهما، وإحالة أطراف القضية للمحكمة الجزائية في جدة، وكذلك إقامة دعوى قضائية ضد وليي أمر الفتاتين وتوجيه تهمة الإهمال لهما.