الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

الاتحاد يحقق أسوأ مركز بالدوري السعودي منذ 28 عاماً

الاتحاد يحقق أسوأ مركز بالدوري السعودي منذ 28 عاماً

أنهى الفريق الكروي الأول لنادي اتحاد جدة، موسمه في الدوري السعودي للمحترفين، بالخسارة 1-3 أمام الرائد.

احتل الاتحاد المركز التاسع في ترتيب جدول المسابقة، برصيد 33 نقطة، حصدهم من 8 انتصارات، 9 تعادلات و9 هزائم.

منذ انطلاق بطولة الدوري عام 1967 لم يحقق الاتحاد مثل هذا المركز أو أقل منه، إذ أن أسوأ مركز حصل عليه كان الترتيب الثامن الذي احتله في موسم 1989- 1990.

ولايزال أمام كتيبة المدرب التشيلي لويس سييرا فرصة للتعويض وإنقاذ موسمه حينما يواجه الفيصلي، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي تأهل له عقب تغلبه على الباطن بستة أهداف مقابل هدفين.