السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 15 أغسطس 2020 ميلاديا

الاتحاد العربي للتطوع يشكر رئيس نشاط كشافة تعليم وادي الدواسر

الاتحاد العربي للتطوع يشكر رئيس نشاط كشافة تعليم وادي الدواسر

ثمن أمين عام الاتحاد العربي للتطوع عبدالرزاق المريسي ، لرئيس قسم النشاط الكشفي في تعليموادي الدواسر غانم بن عبدالله آل غانم ، مشاركته الفاعلة في إثراء وإنجاح ندوة الآليات التطبيقيةلحماية البيئة في الوطن العربي التي عُقدت يوم الخميس 18 يونيو 2020 في إطار الحملةالعربية للتنمية البيئيةمن أجل الطبيعة ” .

جاء ذلك في شهادة تلقاها آل غانم من أمين عام الاتحاد في ختام الندوة التي عقدت افتراضياوشارك فيها مايقارب 200 مشارك من الوطن العربي ناقشوا خلالها كيفية تحقيق نظام بيئي أكثرشمولية وتكاملية في المستقبل، ودور المتطوعين والجهات الرسمية والمؤسسات والحكوميةوالأهلية في الحد من التلوث البيئي.

وعبر آل غانم عن شكره لأمانة الاتحاد على هذا التقدير ولجمعية الكشافة العربية السعوديةلثقتها بمتمثيلها في تلك الندوة ، التي خرجت بالعديد من التوصيات لتفعيل دور المتطوعينوالجهات الرسمية والمؤسسات الحكومية والأهلية والاهتمام بالجانب البيئي بالوطن العربي.

وكانت الندوة من تنفيذ الاتحاد العربي للتطوع بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للمتطوعينبمصر، والاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة ، والمعهد العربي للتخطيط ، والمنظمة الكشفيةالعربية التي قدم أمينها السيد عمرو حمدي ورقة عمل حول (الكشافة وأدوارها البيئية).