الاثنين, 15 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 21 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الرئيس السوداني : قتل المتظاهرين تم من مندسين يريدون الفوضى بحضور نائبه .. الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج التوطين وأمانة القصيم “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقراراتها الضريبية قبل نهاية شهر يناير الحالي “الفيصل” يطلق المرحلة الأولى لمبادرات ملتقى مكة الثقافي لهذا العام الأمير سعود بن نايف يدشن ” مبادرة يداً بيد ” لتعزيز دور مشاركة المرأة في سوق العمل جامعة القصيم توقع اتفاقية تعاون مع مدينة الأمير سلطان الإنسانية وعقد تجهيز صيدلية المستشفى الجامعي ترمب قبيل لقائه أسر ضحايا منبج: سنعيد جنودنا من سوريا أكثر من مليون مراجع للمراكز الصحية بحفرالباطن خلال العام 2018م “نزاهة” وهيئة المحاسبين ينظمان ملتقى دور مهنة المحاسبة والمراجعة نائب أمير القصيم يستقبل المطلق بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة العمل أمير القصيم يستقبل المطلق بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة العمل

الاتحاد العراقي يتوصل لاتفاق مع البوسني جمال حاجي

الاتحاد العراقي يتوصل لاتفاق مع البوسني جمال حاجي
المملكة اليوم - بدر القحطاني

توصل الاتحاد العراقي إلى اتفاق مع البوسني جمال حاجي لقيادة تدريبات المنتخب العراقي لمدة عام حسب الناطق الرسمي باسم الاتحاد كامل زغير غداة الإعلان عن فشل المفاوضات مع الصربي ميلوفان رايافيتش.

وأوضح زغير في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية “توصلنا اليوم الثلاثاء إلى اتفاق مع المدرب البوسني جمال حاجي للإشراف على تدريبات المنتخب وقيادته في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 FIFA وكأس أمم أسيا في الأمارات 2019”.

وأضاف زغير “سيصل المدرب الجديد لأسود الرافدين الأسبوع المقبل إلى العاصمة بغداد للتوقيع الرسمي على تفاصيل العقد المبرم معه وليباشر مهمته رسميا أيضا”.

ويأتي تعيين البوسني جمال حاجي في هذه المهمة بعد ساعات من الإعلان الاتحاد العراقي عن فشل مفاوضاته مع الصربي ميلوفان رايفاتش . ورحب الاتحاد العراقي بهذا الاختيار معتبرا أن مسيرة عمل المدرب حاجي في منطقة الخليج عاملا مساعدا في نجاح منتظر لمهمته مع المنتخب العراقي وذلك لمعرفته واطلاعه على مستويات العديد من لاعبي المنتخب.

عمل حاجي مدربا لأندية قطرية منها السيلية والوكرة وقطر وغادر الأخير عام 2007 ثم انتقل إلى البحرين لقيادة الرفاع بين ما كانت محطته مع الفجيرة أخر مهمة تدريبية في المنطقة قبل أن يترك الفريق الإماراتي نهاية العام الماضي .

ومن المؤمل أن يحمل حاجي الرقم (22) على لائحة المدربين الأجانب الذين تعاقبوا على مهمة تدريب المنتخب العراقي كان أخرهم الصربي فلاديمير بيتروفيتش الذي عين عام 2013 وقاد أسود الرافدين في سبع مباريات رسمية وودية قبل أن يغادر مهمته في أغسطس/أب من العام المذكور بعد خمسة أشهر بسبب النتائج.