الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

الاتحاد العراقي يتوصل لاتفاق مع البوسني جمال حاجي

الاتحاد العراقي يتوصل لاتفاق مع البوسني جمال حاجي
المملكة اليوم - بدر القحطاني

توصل الاتحاد العراقي إلى اتفاق مع البوسني جمال حاجي لقيادة تدريبات المنتخب العراقي لمدة عام حسب الناطق الرسمي باسم الاتحاد كامل زغير غداة الإعلان عن فشل المفاوضات مع الصربي ميلوفان رايافيتش.

وأوضح زغير في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية “توصلنا اليوم الثلاثاء إلى اتفاق مع المدرب البوسني جمال حاجي للإشراف على تدريبات المنتخب وقيادته في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 FIFA وكأس أمم أسيا في الأمارات 2019”.

وأضاف زغير “سيصل المدرب الجديد لأسود الرافدين الأسبوع المقبل إلى العاصمة بغداد للتوقيع الرسمي على تفاصيل العقد المبرم معه وليباشر مهمته رسميا أيضا”.

ويأتي تعيين البوسني جمال حاجي في هذه المهمة بعد ساعات من الإعلان الاتحاد العراقي عن فشل مفاوضاته مع الصربي ميلوفان رايفاتش . ورحب الاتحاد العراقي بهذا الاختيار معتبرا أن مسيرة عمل المدرب حاجي في منطقة الخليج عاملا مساعدا في نجاح منتظر لمهمته مع المنتخب العراقي وذلك لمعرفته واطلاعه على مستويات العديد من لاعبي المنتخب.

عمل حاجي مدربا لأندية قطرية منها السيلية والوكرة وقطر وغادر الأخير عام 2007 ثم انتقل إلى البحرين لقيادة الرفاع بين ما كانت محطته مع الفجيرة أخر مهمة تدريبية في المنطقة قبل أن يترك الفريق الإماراتي نهاية العام الماضي .

ومن المؤمل أن يحمل حاجي الرقم (22) على لائحة المدربين الأجانب الذين تعاقبوا على مهمة تدريب المنتخب العراقي كان أخرهم الصربي فلاديمير بيتروفيتش الذي عين عام 2013 وقاد أسود الرافدين في سبع مباريات رسمية وودية قبل أن يغادر مهمته في أغسطس/أب من العام المذكور بعد خمسة أشهر بسبب النتائج.