الجمعة, 10 صفر 1440 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

الاتحاد الإماراتي يعاقب مارادونا

الاتحاد الإماراتي يعاقب مارادونا

قضى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الثلاثاء، بإيقاف أسطورة الكرة الأرجنتيني دييغو مارادونا، 4 مباريات، وتغريمه 8 آلاف درهم (حوالي 2000 دولار) بتهمة محاولة الاعتداء على حكم، خلال مباراة فريقه الفجيرة في دوري الدرجة الثانية.
ويدرب مارادونا (57 عاما) الفجيرة منذ مايو 2017، وقاده إلى صدارة ترتيب دوري الثانية، بعد مرور 4 مباريات من المسابقة برصيد 8 نقاط، وبفارق الأهداف عن الاتحاد كلباء وبني ياس.

وكان الفجيرة، قد تعادل مع بني ياس 1-1 في 17 نوفمبر الماضي في مباراة طرد فيها مارادونا بسبب اتهامه التحكيم بظلم فريقه.

وقال رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، منصور لوتاه، إن “عقاب مارادونا بالإيقاف 4 مباريات جاء بسبب المادة الخاصة بمحاولة الاعتداء على الحكم”.

وتابع: “استمعنا إلى مراقب مباراة الفجيرة وبني ياس، الذي أكد واقعة تصرف المدرب الأرجنتيني تجاه الحكم”، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

سكاي نيوز