الاثنين, 6 رمضان 1439 هجريا, الموافق 21 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حشد من الهندوس يقتل مسلما هنديا اتهموه بذبح بقرة! “هدف”: 2832 منشأة تسجل في برنامج التدريب الصيفي “صيفي”.. والتسجيل إلكترونيا متاح أمام المنشآت نائب أمير منطقة مكة يتسلم هدية مقدمة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أمير مكة يشهد توقيع اتفاقيات لمبادرة تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية “أُسر” شرطة الرياض تضبط “3” أحداث سوريي الجنسية تورطوا في عدة جرائم سرقة امير تبوك يلتقي مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة وزارة البيئة تواصل جولاتها التفتيشية على المزارع وأسواق الخضار في الرياض ‬⁩ أمير منطقة ⁧‫حائل‬⁩ يفتتح التبرع بمبلغ مليون ريال لحملة “⁧‫فرج كربتي” فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بجامعات الرياض في 12 شوال أكثر من 3 آلاف زيارة تفتيشية على منافذ بيع الأجهزة الكهربائية “لجنة أخطاء تسجيل الملكية” تصحح 256 شكوى بكتابات العدل نيابة عن سمو ولي العهد رعى نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة الـ 31 من طلبة كلية الملك فهد البحرية

الاتحاد الإماراتي يعاقب مارادونا

الاتحاد الإماراتي يعاقب مارادونا

قضى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الثلاثاء، بإيقاف أسطورة الكرة الأرجنتيني دييغو مارادونا، 4 مباريات، وتغريمه 8 آلاف درهم (حوالي 2000 دولار) بتهمة محاولة الاعتداء على حكم، خلال مباراة فريقه الفجيرة في دوري الدرجة الثانية.
ويدرب مارادونا (57 عاما) الفجيرة منذ مايو 2017، وقاده إلى صدارة ترتيب دوري الثانية، بعد مرور 4 مباريات من المسابقة برصيد 8 نقاط، وبفارق الأهداف عن الاتحاد كلباء وبني ياس.

وكان الفجيرة، قد تعادل مع بني ياس 1-1 في 17 نوفمبر الماضي في مباراة طرد فيها مارادونا بسبب اتهامه التحكيم بظلم فريقه.

وقال رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، منصور لوتاه، إن “عقاب مارادونا بالإيقاف 4 مباريات جاء بسبب المادة الخاصة بمحاولة الاعتداء على الحكم”.

وتابع: “استمعنا إلى مراقب مباراة الفجيرة وبني ياس، الذي أكد واقعة تصرف المدرب الأرجنتيني تجاه الحكم”، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

سكاي نيوز