السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ابن عم راجح الحارثي: ذهب إلى مصر للعلاج.. وطعنات غادرة أنهت حياته ‏شقيق «راجح» قتيل القاهرة الأمن قبض على جانيَيْن مرض السيجارة الإلكترونية يوقع مزيدا من الضحايا لهذه الأسباب الملفوف أفضل الخضروات للسكري أمر ملكي: ضم «الرقابة والتحقيق» و«المباحث الإدارية» إلى «هيئة مكافحة الفساد» تعديل اسمها إلى «هيئة الرقابة ومكافحة الفساد» برنامج مكافحة التدخين يشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع #الشورى‬⁩ يسمح للحكوميين بمزاولة ⁧‫#التجارة‬⁩ سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يستقبل سمو عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي. ‏سمو أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يدشن الفريق الكشفي النسائي الأول بالمنطقة، ويؤكد أهمية العمل الكشفي في كل المجالات خصوصاً من ناحية العمل التطوعي والإنساني وغيرها، وأهمية وجود العنصر النسائي في العمل الكشفي مباركاً هذا الفريق دعما لفتيات المنطقة. سمو أمير منطقة ⁧‫#جازان‬⁩ يرعى احتفاء فرع ⁧‫#حقوق_الإنسان ‬⁩ في المنطقة بمناسبة ⁧‫#اليوم_العالمي_لحقوق_الإنسان‬⁩. بعد اعتزاله الشيلات.. الضبعان يطمح لـ«دويتو» مع «مخاوي الليل» العلم يكشف سر الرغبة الشديدة في الأكل

الإمارات تحبط محاولتين لترويج ترامادول إيراني في دبي والشارقة

الإمارات تحبط محاولتين لترويج ترامادول إيراني في دبي والشارقة
أبو ظبي -المملكة اليوم:

كشفت وزارة الداخلية الإماراتية أنها ضبطت خلال الربع الأول من العام الجاري 800 ر 83 قرص من عقار الترامادول الإيراني المخدر بعمليتين منفصلتين .
وقال مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية بوزارة الداخلية العقيد سعيد السويدي ” إن العملية الأولى تمت بعد ورود معلومات موثوقة المصدر تؤكد تورط شخصين باستلام كمية تقدر بـ 800 ر 23 قرص من عقار الترامادول وكانت موضوعة بإحدى المناطق في إمارة رأس الخيمة لنقلها إلى إمارة دبي ومن ثم ترويجها في الإمارات .
وأضاف ” إن فريقًا آخر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية يعمل على مراقبة مسارات التهريب تمكن في الـ 12 من شهر فبراير الماضي من إفشال محاولة تهريب عدد 60 ألف قرص من العقار نفسه بواسطة سفينة خشبية إيرانية قادمة من ميناء شاه بهار إلى خور الشارقة .