السبت, 11 رمضان 1439 هجريا, الموافق 26 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمانة نجران ترفع جاهزيتها لمواجهة مخاطر إعصار «مكونو» أمريكا: نحذر النظام السوري من أي أعمال تؤدي إلى تصعيد الصراع القوات الجوية الروسية تختبر صاروخا جديدا فى سوريا مجلس رواد الأحساء يستضيف حمد وعبدالرحمن الرقيب في مسيرة نجاح مساء الأحد11 رمضان استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة الأمير “تركي” يعلن اعتزاله الوسط الرياضي : “صمت كثيراً لمصلحة الأهلي” «صحة عسير» تتأهب لإعصار «مكونو» بـ40 فرقة إسعافية الأمن التونسي يلقي القبض على 26 مهاجراً غير شرعي شرطة القصيم: المتابعة الأمنية أسفرت عن التوصل لمرتكبيّ جريمة قتل مواطن في بريدة المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تختار مركز جدة بالهيئة نقطة اتصال إقليمية لمتابعة إعصار “مكونو” برعاية سمو ولي العهد.. الخطيب يدشن المرافق الجديدة لشركة المعدات المكملة للطائرات في جدة “السعودية للكهرباء” ترفع حالة التأهب لفرقها الفنية وطواقم الطوارئ بنجران لمواجهة إعصار ميكونو

الإمارات.. الأشعة السينية تكشف أغرب طريقة للتسلل

الإمارات.. الأشعة السينية تكشف أغرب طريقة للتسلل
ضبطت السلطات الإماراتية 22 شخصا، حاولوا دخول الدولة متخفين داخل خلاطة أسمنت تحملها شاحنة، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات (وام).

وقالت الوكالة إن الهيئة الاتحادية للجمارك في إمارة الشارقة أحبطت عملية تهريب نوعية، بمركز جمارك خطم ملاحة الحدودي.

وتعود واقعة ضبط المتسللين إلى الأسبوع الأول من شهر فبراير الجاري، بعد أن تم تمرير الشاحنة على جهاز تفتيش الشاحنات بالأشعة السينية، في خطوة اعتيادية.

ومن خلال الفحص تبين وجود 22 شخصا، هم 21 آسيويا وفتاة من جنسية أفريقية، مختبئون داخل خلاطة الإسمنت، معرضين أنفسهم للخطر في سبيل الدخول إلى الدولة بطريقة غير مشروعة.

وكانت الهيئة الاتحادية للجمارك ودائرة الموانئ البحرية والجمارك، عممت على الدوائر الجمركية المحلية بشأن وجود معلومات عن تهريب أشخاص، من خلال استخدام بعض الحيل والطرق غير المألوفة.