الاثنين, 6 رمضان 1439 هجريا, الموافق 21 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حشد من الهندوس يقتل مسلما هنديا اتهموه بذبح بقرة! “هدف”: 2832 منشأة تسجل في برنامج التدريب الصيفي “صيفي”.. والتسجيل إلكترونيا متاح أمام المنشآت نائب أمير منطقة مكة يتسلم هدية مقدمة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أمير مكة يشهد توقيع اتفاقيات لمبادرة تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية “أُسر” شرطة الرياض تضبط “3” أحداث سوريي الجنسية تورطوا في عدة جرائم سرقة امير تبوك يلتقي مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة وزارة البيئة تواصل جولاتها التفتيشية على المزارع وأسواق الخضار في الرياض ‬⁩ أمير منطقة ⁧‫حائل‬⁩ يفتتح التبرع بمبلغ مليون ريال لحملة “⁧‫فرج كربتي” فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بجامعات الرياض في 12 شوال أكثر من 3 آلاف زيارة تفتيشية على منافذ بيع الأجهزة الكهربائية “لجنة أخطاء تسجيل الملكية” تصحح 256 شكوى بكتابات العدل نيابة عن سمو ولي العهد رعى نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة الـ 31 من طلبة كلية الملك فهد البحرية

الإعلان عن أول هاتف ذكي بكاميرا سينمائية عالمية

الإعلان عن أول هاتف ذكي بكاميرا سينمائية عالمية

كشفت شركة “ريد” الأمريكية، الرائدة في صناعة الكاميرات الرقمية السينمائية، والكاميرات الرقمية الاحترافية، عن دخول مرتقب خلال العام الحالي لسوق الهواتف الذكية، بجهاز يحتوي على أحد منتجاتها الاحترافية، مع سعر وصفته الشركة بالمقبول قياساً بالمواصفات التي يحتويها الجهاز.

وقالت المصادر من داخل شركة “ريد” إن الهاتف المقبل لن يكون مجرد كاميرا هاتف عادي، حيث سيمكن إضافة ملحقات له لتجعله يقوم بمهام الكاميرات الرقمية الاحترافية، في حين أشارت مصادر الشركة إلى أن كاميرا الجهاز ستكون كاميرا ثلاثية الأبعاد.

وحصلت قناة “Marques Brownlee” من موقع مشاركة الفيديو العالمي “يوتيوب”، على نسخة حقيقية من الجهاز المرتقب الإعلان عنه لعموم المستخدمين، في حين أكدت القناة أن الجهاز الذكي سيصدر خلال العام الحالي بسعر 1200 دولار أمريكي.

ووفقاً لقناة “Marques Brownlee” على “يوتيوب”، فإن الجهاز يأتي بإطار من البلاستيك الذي يمتلك قدرة كبيرة على امتصاص الصدمات، مع معدن أسود يحيط الجهاز من الخلف وإطار الشاشة الرئيسة، التي ستأتي بحجم 5.5 إنشات، مع مكبرات صوت مزدوجة في الجهتين الأمامية والخلفية للجهاز.

من جهته، أشار موقع التقنية الأمريكي “سي.نت”، إلى أن الجهاز من المتوقع أن يأتي بنظام “أندرويد” الخام، ضمن تعاون مشترك مع عملاق التكنولوجيا الأمريكي “جوجل”، في حين أوضح الموقع أن التسريبات تؤكد أن المعالج سيكون من صنع شركة “كوالكوم” الأمريكية.