السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

“الإعلام”: على الصحف الإلكترونية وضع أسماء رؤساء تحريرها في مكان بارز

“الإعلام”: على الصحف الإلكترونية وضع أسماء رؤساء تحريرها في مكان بارز
المملكة اليوم - الرياض- خالد القحطاني

قالت وزارة الثقافة والإعلام إن اللائحة التنفيذية للنشر الإلكتروني تلزم ملاك الصحف الإلكترونية بوضع اسم رئيس التحرير والمالك ووسيلة التواصل معهما في مكان بارز من الصحيفة، مطالبة ملاك الصحف الإلكترونية بضرورة إشهارهما.

ونقلت “المصادر، عن مدير إدارة الإعلام والنشر الإلكتروني طارق الخطراوي، قوله إن الصحف الإلكترونية تمثل إحدى وسائل الإعلام التفاعلي، ما يتطلب وضع بيانات القائمين عليها في مكان بارز، بحيث تكون متاحة للأفراد والقطاعات الأهلية والرسمية، حتى يمكنهم مناقشة من يكتب عنهم، كما أنه من حق القراء معرفة من يكتب لهم.

وحول العقوبات المقررة على الصحف المخالفة، لفت الخطراوي إلى أن العقوبة تحددها اللجنة المختصة، مشيراً إلى عدم وجود إحصائية دقيقة للصحف الإلكترونية، وأن المرخص منها نحو 700 صحيفة، مضيفاً بأن الوزارة تهدف إلى إرشاد الصحف الإلكترونية لتلافي الوقوع في المخالفة وليس تصيد أخطائها لمعاقبتها.