الأحد, 14 رمضان 1440 هجريا, الموافق 19 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الشيخ عبدالرحمن السديس يكرم الدكتور الهمامي فريق المولد يسعى لحسم التأهل من أمام نجوم مروزق والمنتشري نائب مدير مكتب الزمازمة الموحد: نقلنا موروث زمزم إلى المحافل الدولية السعد يكتسح رابطة ريال مدريد والنمور تفترس المجيدية ندوة البركة المصرفية تختتم اعمالها بإدارة المخاطر وأدوات التحوطالشثري: دعوة لخلق معيار لقياس المصارف في تعاملاتها المصرفية الإسلامية جراحة مجهرية تنقذ ساق ثلاثيني بعد حادث مروري بمدينة الملك عبدالله الطبية انطلاق ندوة البركة 39 ودعوات لإنشاء لتطوير منتجات من الاقتصاد الإسلامي نور يقود المحترفين لإسقاط فريق “فهد المولد” بسداسية نائب رئيس المجلس البلدي بمكة: التراث المكي خرج للجمهور وأبهر الحاضرين بأصالته الجمبري أول المتأهلين للثمانية والشاطري يُجدد آماله بانتصار ثمين رئيس مركز الوديعة يقف ميدانيا على معاناة أهالي الوديعة توزيع مساعدات وأجهزة كهربائية على مستفدي جمعية المستودع الأهلية بشرورة

الإعلامية الكويتية “نُهى نبيل” تأكل وسط الذبان وتثير غضب متابعيها!

الإعلامية الكويتية “نُهى نبيل” تأكل وسط الذبان وتثير غضب متابعيها!

أثارت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل استياء وغضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها فيديو خلال تناولها الطعام بأحد المطاعم وسط كم كبير من الذباب. وتعرضت نهى لانتقادات حادة بسبب طريقة أكلها بالفيديو التي وصفها البعض بـ”المثيرة للغثيان”، خصوصاً عند لقطة تناولها اللحم بفمها من فوق سيخ الشواء الحديدي مباشرة.
وقالت الفاشينيستا الكويتية بالفيديو: “ذبحنا الذبان ذبحنا.. الواحد ما قادر حتى يصورله سنابات حلوين.. خربوا الجو.. مسلط علينا الذبان”.
وسخرت نبيل من كثرة الذباب من خلال البحث عن فوائده على موقع البحث العالمي “جوجل”، لافتة إلى أنه يساعد على تنقية الهواء والتئام جروح الإنسان.
وانتقد أحد النشطاء الفيديو، قائلًا: “طيب ما اختلفنا على الأقل تصور داخل المطعم على نظافة”. وهاجمتها ناشطة أخرى، قائلة: “من الغرور أنهم يعتقدون أن العالم بيتقبلوا أي شيء حتى قرفهم”.