السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

الأهلي يغادر للدوحة استعداداً لموجهة السد في أبطال آسيا

الأهلي يغادر للدوحة استعداداً لموجهة السد في أبطال آسيا

غادرت بعثة الفريق الأول للنادي الأهلي إلى الدوحة، استعداداً لمواجهة السد القطري، يوم الاثنين المقبل، على ملعب نادي السد، ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.

وكان الفريق قد أجرى تدريباته عصر اليوم (السبت)، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، بمشاركة الخماسي الدولي محمد العويس، معتز هوساوي، منصور الحربي، حسين المقهوي، ومهند عسيري بعد عودتهم من صفوف المنتخب الوطني السعودي.

ووقف المدرب التونسي فتحي الجبال على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الفريق من خلال الحصة التدريبية التي ركز فيها على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية، منهياً المران بمناورة على منتصف الملعب.