الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

الأنفلونزا تبعد سنين الاتفاق.. وميودراغ يكثف اللياقة

الأنفلونزا تبعد سنين الاتفاق.. وميودراغ يكثف اللياقة

بعد توقف لمدة خمسة أيام، عاود لاعبو الاتفاق الركض اليوم (الإثنين) عقب تمتعهم بإجازة عقب فوزهم في مباراة الرائد ضمن الجولة التاسعة لدوري المحترفين، إذ أدى الفريق تدريباته على الملعب الرديف بالنادي، إذ يخضع ملعب عبدالله الدبل الرئيسي لأعمال الصيانة والزراعة الشتوية.
وركز المدير الفني للفريق الصربي ميودراغ يسيتش على زيادة المخزون اللياقي للاعبين بغية الاستفادة من فترة التوقف وقبل مواجهة أحد في الجولة العاشرة.
وكان المدافع عمر السنين تعرض للأنفلونزا وهو ما منعه من المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريب، فيما اكتفى اللاعب يحيى عتين بالجري حول الملعب لشعوره بآلام في العضلة الضامة.