الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

أعضاء رواد كشافة المجمعة يفعلون اليوم العالمي للبيئة بمزارعهم الخاصة سمو الأمير متعب الفرحان يدشن فعاليات “لقد حان الوقت من أجل الطبيعة” عن بعد الصحة: تسجيل 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة وفاة أول طبيب مقيم بكورونا في الشرقية شرطة عسير: القبض على مواطن يتحرش بالأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق إقامة الصلوات بمساجد جدة والاكتفاء برفع الأذان بدءاً من غدٍ الموارد البشرية”: آلية خاصة للحضور في مقرات العمل بجدة إطلاق مشروع المتنزه الخيري بالتزامن مع يوم البيئة العالمي تنمية الخماسين في وادي الدواسر تطلق مبادرة ” لسلامتكم.. ولتطمئن “ الصحة»: تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ«كورونا» الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ

الأمير خالد بن سعود بن خالد رياح خير لا تهدأ !!

الأمير خالد بن سعود بن خالد رياح خير لا تهدأ !!

لقد حرصت حكومة خادم الحرمين الشريفين، بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله، على إشراك الشباب في مسؤوليات وإدارة شئون البلاد؛ بقصد تحملهم المسؤولية وإكسابهم الخبرة اللازمة لتحمل هذه المسؤوليات كاملة مستقبلا..
صاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد، مساعد رئيس الأرصاد وحماية البيئة، أحد هؤلاء المسئولين الشباب الذين وقع عليهم اختيار القيادة الرشيدة في تولي مناصب إدارية وأثبتوا جدارتهم في أداء ما كلفوا به من أعمال..
فقد أظهر سمو الأمير خالد كفاءة عالية في مجال عمله بالأرصاد وحماية البيئة.. واتسم أداؤه بالانضباط والالتزام وحسن معاملة من معه في مجال عمله، وبالروح المتسامحة والتواضع في معاملة الجمهور وحسن استقبالهم..
فسموه يدرك أبعاد ما يتولاه من مهام وأعمال، وهي مهام ليست بالبسيطة، وهي تهم وطنا بأكمله، بكل مؤسساته وثرواته وإمكاناته، وشعبا بكل متطلبات أفراده، وعلى مختلف أطيافه ومستوياته ..
الأمير خالد، وجميع شباب المسئولين الذين تولوا مسؤوليات، يدركون جيدا أن هذه المهام التي تولوها هي ليست تشريفا فقط بل هي تكليف بخدمة الوطن وأهله، فهذه المسئوليات تتعلق بحماية الوطن من جميع ما يهدد أمنه، ليس الأمن الخارجي فقط، بل تتعلق بالأمن الداخلي واستقرار المجتمع ومواجهة ما يدبَّر للوطن من فتن داخلية –لا قدر الله- إن حدثت تعصف بالوطن وأهله..
سمو الأمير خالد بن سعود بن خالد من الشباب المتعلمين المثقفين الذين يعرفون أن عليهم أن يتسلحوا أكثر بمزيد من المعرفة التامة بكل ما هو تحت أيديهم، وما تقع عليه أعينهم في مجال عملهم، وعليهم بالعلم الذي يطرق جميع المجالات، وبالخبرة التي تقلل من السلبيات أو الآثار غير المرغوب فيها في أي عمل أو مهنة..
تحية من أعماق قلوبنا لسمو الأمير خالد بن سعود..وله منا أطيب الأماني وأصدق التهاني بالنجاحات التي يحققها في مجال عمله، رغم قصر المدة التي تولى فيها مسئولياته.. سائلين الله له ولكل هؤلاء المسئولين الشباب التوفيق، وندعوهم لمزيد من النجاحات في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين..