السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

الأمير خالد بن سعود بن خالد رياح خير لا تهدأ !!

الأمير خالد بن سعود بن خالد رياح خير لا تهدأ !!

لقد حرصت حكومة خادم الحرمين الشريفين، بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله، على إشراك الشباب في مسؤوليات وإدارة شئون البلاد؛ بقصد تحملهم المسؤولية وإكسابهم الخبرة اللازمة لتحمل هذه المسؤوليات كاملة مستقبلا..
صاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد، مساعد رئيس الأرصاد وحماية البيئة، أحد هؤلاء المسئولين الشباب الذين وقع عليهم اختيار القيادة الرشيدة في تولي مناصب إدارية وأثبتوا جدارتهم في أداء ما كلفوا به من أعمال..
فقد أظهر سمو الأمير خالد كفاءة عالية في مجال عمله بالأرصاد وحماية البيئة.. واتسم أداؤه بالانضباط والالتزام وحسن معاملة من معه في مجال عمله، وبالروح المتسامحة والتواضع في معاملة الجمهور وحسن استقبالهم..
فسموه يدرك أبعاد ما يتولاه من مهام وأعمال، وهي مهام ليست بالبسيطة، وهي تهم وطنا بأكمله، بكل مؤسساته وثرواته وإمكاناته، وشعبا بكل متطلبات أفراده، وعلى مختلف أطيافه ومستوياته ..
الأمير خالد، وجميع شباب المسئولين الذين تولوا مسؤوليات، يدركون جيدا أن هذه المهام التي تولوها هي ليست تشريفا فقط بل هي تكليف بخدمة الوطن وأهله، فهذه المسئوليات تتعلق بحماية الوطن من جميع ما يهدد أمنه، ليس الأمن الخارجي فقط، بل تتعلق بالأمن الداخلي واستقرار المجتمع ومواجهة ما يدبَّر للوطن من فتن داخلية –لا قدر الله- إن حدثت تعصف بالوطن وأهله..
سمو الأمير خالد بن سعود بن خالد من الشباب المتعلمين المثقفين الذين يعرفون أن عليهم أن يتسلحوا أكثر بمزيد من المعرفة التامة بكل ما هو تحت أيديهم، وما تقع عليه أعينهم في مجال عملهم، وعليهم بالعلم الذي يطرق جميع المجالات، وبالخبرة التي تقلل من السلبيات أو الآثار غير المرغوب فيها في أي عمل أو مهنة..
تحية من أعماق قلوبنا لسمو الأمير خالد بن سعود..وله منا أطيب الأماني وأصدق التهاني بالنجاحات التي يحققها في مجال عمله، رغم قصر المدة التي تولى فيها مسئولياته.. سائلين الله له ولكل هؤلاء المسئولين الشباب التوفيق، وندعوهم لمزيد من النجاحات في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين..