السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

الأمير تركي بن طلال يتفقد مشروع الإسكان بخميس مشيط ويطلع على سير العمل بمستشفى الحياة الوطني

الأمير تركي بن طلال يتفقد مشروع الإسكان بخميس مشيط ويطلع على سير العمل بمستشفى الحياة الوطني

تفقد صاحب السمو الملكي , الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز , نائب أمير منطقة عسير , يوم أمس مشروع الإسكان بمحافظة خميس مشيط , أحد مشاريع وزارة الإسكان بمنطقة عسير الجاري تنفيذها بالمحافظة .

واطلع سموه على سير العمل بالمشروع , الذي بلغت تكلفته 1.3 مليار ريال , و يضم 2212 قطعة أرض , و 2802 وحدة سكنية , و27 مدرسة , و 13 روضة , و14 جامع ومسجد ومكتبة , ومركزي رعاية صحية , ومركز بريد , و40 حديقة , بجانب المراكز الخدمية والتجارية الأخرى الذي تتولى تنفيذه شركة بن جارالله للمقاولات .

وناقش سمو الأمير تركي بن طلال الجهات المنفذة للمشروع , العديد من الأمور والتفاصيل المتعلقة بمراحل التنفيذ ، مؤكدا على أهمية بناء هوية معمارية مستقلة للمنطقة في مشروعات وزارة الإسكان ، مطالباً سموه في الوقت ذاته ببذل المزيد من الجهد والعمل للإنتهاء من المشروع في أقرب وقت ممكن ليستفيد منه أهالي المحافظة .

من جهة أخرى اطلع سمو نائب أمير منطقة عسير , على مشروع مستشفى الحياة الوطني بعسير , وتجول في أرجاء المشروع , مستمعا إلى شرح مفصل عن الأعمال الجارية ، وسير العمل في المستشفى .