السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

الأمير الدكتور حسام بن سعود يوجه بتمديد مهرجان العسل الدولي الحادي عشر

الأمير الدكتور حسام بن سعود يوجه بتمديد مهرجان العسل الدولي الحادي عشر

عبدالعزيز السيد – الباحة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بتمديد مهرجان العسل الدولي الحادي عشر والفعاليات المصاحبة له لمدة أسبوع إضافي حتى يوم الخميس الموافق 1439/11/20هـ.
صرح بذلك رئيس مجلس إدارة جمعية النحالين رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الدكتور أحمد بن عبدالله الخازم, متقدماً في الوقت نفسه بالشكر لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه ورعايته وافتتاحه لمهرجان العسل الحادي عشر والمؤتمر العلمي المصاحب، وعلى توجيه سموه بتمديد المهرجان أسبوع إضافي استجابة لرغبة المنتجين والمشاركين في المعرض.
وأضاف الدكتور الخازم أن مبيعات المهرجان تشهد حركة شرائية نشطة, بينما يحظى المهرجان بإقبال يزداد بشكل يومي خاصةً مع التغطيات الإعلامية المتميزة سواء التلفزيونية أو وسائل التواصل الاجتماعي, إضافة إلى الصحف الورقية والإلكترونية، مشيراً إلى أن هطول الأمطار على المنطقة لطفت الأجواء وساهمت في زيادة عدد المصطافين.
وأضاف أن المهرجان يشهد زوار من داخل المنطقة وخارجها، ومن دول الخليج خاصة من دولة الإمارات والكويت, فيما تتواصل فعاليات معرض العسل المصاحب يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً، وفعاليات المسرح الترفيهية تبدأ في تمام الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.