الاثنين, 9 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2018 ميلاديا

الأمير الدكتور حسام بن سعود يوجه بتمديد مهرجان العسل الدولي الحادي عشر

الأمير الدكتور حسام بن سعود يوجه بتمديد مهرجان العسل الدولي الحادي عشر

عبدالعزيز السيد – الباحة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بتمديد مهرجان العسل الدولي الحادي عشر والفعاليات المصاحبة له لمدة أسبوع إضافي حتى يوم الخميس الموافق 1439/11/20هـ.
صرح بذلك رئيس مجلس إدارة جمعية النحالين رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الدكتور أحمد بن عبدالله الخازم, متقدماً في الوقت نفسه بالشكر لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه ورعايته وافتتاحه لمهرجان العسل الحادي عشر والمؤتمر العلمي المصاحب، وعلى توجيه سموه بتمديد المهرجان أسبوع إضافي استجابة لرغبة المنتجين والمشاركين في المعرض.
وأضاف الدكتور الخازم أن مبيعات المهرجان تشهد حركة شرائية نشطة, بينما يحظى المهرجان بإقبال يزداد بشكل يومي خاصةً مع التغطيات الإعلامية المتميزة سواء التلفزيونية أو وسائل التواصل الاجتماعي, إضافة إلى الصحف الورقية والإلكترونية، مشيراً إلى أن هطول الأمطار على المنطقة لطفت الأجواء وساهمت في زيادة عدد المصطافين.
وأضاف أن المهرجان يشهد زوار من داخل المنطقة وخارجها، ومن دول الخليج خاصة من دولة الإمارات والكويت, فيما تتواصل فعاليات معرض العسل المصاحب يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً، وفعاليات المسرح الترفيهية تبدأ في تمام الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.