السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

الأخضر يختتم تدريباته لمواجهة روسيا غداً في كأس العالم .. وآل الشيخ يجتمع باللاعبين

الأخضر يختتم تدريباته لمواجهة روسيا غداً في كأس العالم .. وآل الشيخ يجتمع باللاعبين

عبدالعزيز السيد

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحضيراته للمواجهة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم 2018 التي ستجمعه غداً مع المنتخب الروسي المستضيف على ملعب لوجينيكي في العاصمة الروسية موسكو ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى للبطولة.
وأجرى الأخضر اليوم تدريبه تحت إشراف معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الذي اجتمع مع اللاعبين، وطالبهم ببذل أقصى جهودهم لتحقيق التطلعات، مؤكداً أن الجميع واثق بقدراتهم وإمكانياتهم، وأن الفرصة مواتية أمامهم لكتابة تاريخ جديد للكرة السعودية.
بعد ذلك انطلقت تدريبات المنتخب بقيادة المدرب خوان بيتري بتمارين الإحماء، ثم تمارين الكرات العرضية والتهديف على المرمى في حالتي الدفاع والهجوم، بعدها تم تطبيق عدد من الجمل التكتيكية بدون كرة للاعبين الذين سيشاركون غدًا بصورة رئيسة، عقب ذلك تم إجراء تمارين الإطالة.