الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

اعتقال 8 حمير في #الهند بسبب “الفوضى”

اعتقال 8 حمير في #الهند بسبب “الفوضى”

ذكرت وسائل إعلام هندية، أن سلطات ولاية هندية، سجنت ثمانية من الحمير أربعة أيام، جراء تسببها بإصابات لعدد من الأطفال وإلحاقها ضررا بالنباتات في المدينة.

وأوضحت سلطات مقاطعة في ولاية أتر برديش، شمال البلاد، أن الحمير أضرت بنباتات الحديقة، لمدة تزيد عن الشهر، كما هاجمت أطفالا أثناء لعبهم.

وجرى إطلاق سراح الحمير بعد أن حضر مالكوها وتعهدوا بعدم تركها مستقبلا بعيدا عن أعينهم، وفقا لموقع “هندوستان تايمز”.

ويقول أحد العاملين في السجن، أن الحمير دمرت إحدى الحدائق بالكامل، “كنا نتصل بالمالكين، لكنهم ظلوا يقولون في كل مرة إن الحمير ليست لهم”.

ويقول مسؤول السجن إن الحمير “عوملت” بشكل حسن في المعتقل، إذ جرى إطعامها مرتين في اليوم قبل الإفراج عنها.