الاثنين, 6 رمضان 1439 هجريا, الموافق 21 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حشد من الهندوس يقتل مسلما هنديا اتهموه بذبح بقرة! “هدف”: 2832 منشأة تسجل في برنامج التدريب الصيفي “صيفي”.. والتسجيل إلكترونيا متاح أمام المنشآت نائب أمير منطقة مكة يتسلم هدية مقدمة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أمير مكة يشهد توقيع اتفاقيات لمبادرة تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية “أُسر” شرطة الرياض تضبط “3” أحداث سوريي الجنسية تورطوا في عدة جرائم سرقة امير تبوك يلتقي مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة وزارة البيئة تواصل جولاتها التفتيشية على المزارع وأسواق الخضار في الرياض ‬⁩ أمير منطقة ⁧‫حائل‬⁩ يفتتح التبرع بمبلغ مليون ريال لحملة “⁧‫فرج كربتي” فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بجامعات الرياض في 12 شوال أكثر من 3 آلاف زيارة تفتيشية على منافذ بيع الأجهزة الكهربائية “لجنة أخطاء تسجيل الملكية” تصحح 256 شكوى بكتابات العدل نيابة عن سمو ولي العهد رعى نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة الـ 31 من طلبة كلية الملك فهد البحرية

اعتقال 8 حمير في #الهند بسبب “الفوضى”

اعتقال 8 حمير في #الهند بسبب “الفوضى”

ذكرت وسائل إعلام هندية، أن سلطات ولاية هندية، سجنت ثمانية من الحمير أربعة أيام، جراء تسببها بإصابات لعدد من الأطفال وإلحاقها ضررا بالنباتات في المدينة.

وأوضحت سلطات مقاطعة في ولاية أتر برديش، شمال البلاد، أن الحمير أضرت بنباتات الحديقة، لمدة تزيد عن الشهر، كما هاجمت أطفالا أثناء لعبهم.

وجرى إطلاق سراح الحمير بعد أن حضر مالكوها وتعهدوا بعدم تركها مستقبلا بعيدا عن أعينهم، وفقا لموقع “هندوستان تايمز”.

ويقول أحد العاملين في السجن، أن الحمير دمرت إحدى الحدائق بالكامل، “كنا نتصل بالمالكين، لكنهم ظلوا يقولون في كل مرة إن الحمير ليست لهم”.

ويقول مسؤول السجن إن الحمير “عوملت” بشكل حسن في المعتقل، إذ جرى إطعامها مرتين في اليوم قبل الإفراج عنها.