السبت, 11 رمضان 1439 هجريا, الموافق 26 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمانة نجران ترفع جاهزيتها لمواجهة مخاطر إعصار «مكونو» أمريكا: نحذر النظام السوري من أي أعمال تؤدي إلى تصعيد الصراع القوات الجوية الروسية تختبر صاروخا جديدا فى سوريا مجلس رواد الأحساء يستضيف حمد وعبدالرحمن الرقيب في مسيرة نجاح مساء الأحد11 رمضان استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة الأمير “تركي” يعلن اعتزاله الوسط الرياضي : “صمت كثيراً لمصلحة الأهلي” «صحة عسير» تتأهب لإعصار «مكونو» بـ40 فرقة إسعافية الأمن التونسي يلقي القبض على 26 مهاجراً غير شرعي شرطة القصيم: المتابعة الأمنية أسفرت عن التوصل لمرتكبيّ جريمة قتل مواطن في بريدة المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تختار مركز جدة بالهيئة نقطة اتصال إقليمية لمتابعة إعصار “مكونو” برعاية سمو ولي العهد.. الخطيب يدشن المرافق الجديدة لشركة المعدات المكملة للطائرات في جدة “السعودية للكهرباء” ترفع حالة التأهب لفرقها الفنية وطواقم الطوارئ بنجران لمواجهة إعصار ميكونو

اصطدام طائرتين في مطار هيثرو الدولي بلندن

اصطدام طائرتين في مطار هيثرو الدولي بلندن

أعلنت إدارة مطار هيثرو الدولي حالة الطوارئ، اليوم الأربعاء، بعد اصطدام طائرتي ركاب، مما أدى إلى إصابة شخصين وإثارة حالة من الهلع والتوتر.

وقالت إدارة المطار، إنها تعمل بشكل وثيق مع أجهزة الطوارئ لإيقاف حالة الفوضى التي عمت المطار بعد الحادث، مشيرة إلى أنها تبذل كافة جهودها من أجل إعادة الوضع إلى طبيعته وتسهيل حركة المسافرين.

وأوضحت أن أحد المصابين في الأربعين من عمره تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم إسعاف المصاب الآخر في مكان الحادث.

وذكرت إدارة المطار أن هناك 20 رحلة جوية تم تأجيلها، أغلبها من البوابة رقم 5 والتي أعلن عن إغلاقها مؤقتا وفق الخطوط الجوية البريطانية.

يذكر أن مطار هيثرو الدولي هو الأكبر في أوروبا.