الجمعة, 10 صفر 1440 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

اصطدام طائرتين في مطار هيثرو الدولي بلندن

اصطدام طائرتين في مطار هيثرو الدولي بلندن

أعلنت إدارة مطار هيثرو الدولي حالة الطوارئ، اليوم الأربعاء، بعد اصطدام طائرتي ركاب، مما أدى إلى إصابة شخصين وإثارة حالة من الهلع والتوتر.

وقالت إدارة المطار، إنها تعمل بشكل وثيق مع أجهزة الطوارئ لإيقاف حالة الفوضى التي عمت المطار بعد الحادث، مشيرة إلى أنها تبذل كافة جهودها من أجل إعادة الوضع إلى طبيعته وتسهيل حركة المسافرين.

وأوضحت أن أحد المصابين في الأربعين من عمره تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم إسعاف المصاب الآخر في مكان الحادث.

وذكرت إدارة المطار أن هناك 20 رحلة جوية تم تأجيلها، أغلبها من البوابة رقم 5 والتي أعلن عن إغلاقها مؤقتا وفق الخطوط الجوية البريطانية.

يذكر أن مطار هيثرو الدولي هو الأكبر في أوروبا.