الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 13 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

البطاطا المقلية.. أضرار خطيرة على صحة الإنسان مغنّيان أميركيان يتبرعان للبنان بـ350 ألف دولار الصحة الروسية: العاملون في القطاع الصحي أول من سيحصل على اللقاح القبض على 87 متسللاً عبر الحدود.. وإحباط تهريب 2 طن من المواد المخدرة الجوازات” تدعو المواطنين إلى استلام جوازات سفرهم بعد إصدارها أو تجديدها الأمين العام للكشافة العربية يقف على جهود كشافة لبنان في مواجهة أزمة بيروت  البرنامج الأمريكي ” الزائر الدولي ” الذي أضاف للكشافة السعودية المزيد من الخبرات   ‏ارتفعت أسعار النفط الخام، اليوم الثلاثاء، بدعم من توقعات بتحفيز أمريكي سيساعد في انطلاق أكبر مستهلك للنفط في العالم، وانتعاش في الطلب الآسيوي في الوقت الذي يعاد فيه فتح الاقتصادات وتسجل سوق الأسهم أداء أقوى. محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية بما لا يتعارض مع نظام الإقامة في بلد الابتعاث حول العالم وزير التعليم: استمرار الموافقة للمبتعثين على الدراسة عن بُعد حتى نهاية عام 2020م لجنة الإعلام والتوثيق تصدر تقرير مسابقة “حكاية منديل كشفي” مكافحة الفساد تباشر 218 قضية جنائية

استياء وغضب عارم في سوريا بسبب نتائج انتخابات مجلس الشعب

استياء وغضب عارم في سوريا بسبب نتائج انتخابات مجلس الشعب

شهدت المحافظات السورية اليوم الثلاثاء، موجة استياء شعبي كبيرة وغضب عارم على خلفية نتائج انتخابات مجلس الشعب التابع للنظام الأسد.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان العشرات من أهالي مدينة حماة، نفذوا وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة، احتجاجاً واعتراضاً على نتائج انتخابات مجلس الشعب، مشيراً ألى أن حماة لم تكن الوحيدة التي احتج أهلها، بل أن كثير من المحافظات السورية، شهدت موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بما يخص خسارة بعض المرشحين ونجاح بعضهم الآخر، والتلاعب بالنتائج وما إلى ذلك.

وحمل المحتجون الجهات المعنية المسؤولية الكاملة، منوهين إلى أن القسم الأكبر من الناجحين لم يفوزا بالانتخابات بل جرى فرضهم فرضاً كجميع المرات السابقة.