الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

استقرار حالة الطفلة الفلسطينية “حنين” بعد إجراء عملية فصل التوأم الطفيلي بأربعة أيام

استقرار حالة الطفلة الفلسطينية “حنين” بعد إجراء عملية فصل التوأم الطفيلي بأربعة أيام
شهدت حالة الطفلة الفلسطينية حنين استقرارًا كبيرًا ، بعد مرور أربعة أيام من نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي والتي أجريت يوم الأحد الماضي، في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني في الرياض، بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي الأمير  محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله -.
وأكد معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أن جميع المؤشرات الطبية ولله الحمد مستقرة وتم رفع أجهزة التنفس الاصطناعي عن حنين وبدأت تتنفس طبيعيًا.
وأضاف أن حنين بدأت تتفاعل بشكل طبيعي، ولا توجد أي مؤشرات سلبية ولله الحمد.
ومن المتوقع بقاء حنين في وحدة العناية المركزة للأطفال عدة أيام حتى تستقر حالتها الصحية ثم يتم نقلها إلى جناح الأطفال لتأهيلها طبيًا.