الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

استبعاد فهد المرداسي قبل مباراة الاتحاد والفيصلي

استبعاد فهد المرداسي قبل مباراة الاتحاد والفيصلي

فوجئ الوسط الرياضي السعودي بحادثة تاريخية بعد قرار اتحاد القدم تحويل الحكم فهد المرداسي إلى المباحث الإدارية مع تكليف الإنجليزي مارك كلاتنبيرغ بقيادة نهائي كأس الملك اليوم السبت بجدة، بينما لم يوضح بيان الفجر أسباب القرار المتأخر.

ووفقا للرياضيه ان سبب الاستبعاد إثر رصد شبهات في مكالمات هاتفية طلب خلالها المرداسي مبلغا ماليا من أحد رئيسي طرفي النهائي، وهو ما يقود خبراء تحكيم إلى الاعتقاد بأن الحادثة ستؤدي بسقوط الشاب البالغ 31 عاما من طواقم تحكيم نهائيات كأس العالم في روسيا بعد شهر من الآن.

فهد المرداسي المولود أواخر عام 1986، يعمل معلم رياضة في إحدى المدراس بمنطقة القصيم، كما يملك سجلا تحكيميا رائعا بدأ منذ نيله الشارة الدولية عام 2011، وإدارته لنهائي كأس العالم للشباب بين البرازيل وصربيا عام 2015، وقيادته مباراة المركز الثالث بين البرتغال والمكسيك في كأس القارات 2017.

و يحرص الاتحاد الدولي لكرة القدم على خلوّ مبارياته من الشبهات، ولذلك تعاقد رسميا مع “الإنتربول” عام 2013 لتعزيز سلامة الحكام والمباريات .