الاثنين, 5 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 22 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وفاة معلم بالنماص أمير منطقة الباحة يتابع حادث عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

اردا المنضم لبرشلونة يؤكد صعوبة الابتعاد عن اللعب حتى يناير

اردا المنضم لبرشلونة يؤكد صعوبة الابتعاد عن اللعب حتى يناير
التركي اردا توران خلال مران في مدريد يوم 16 مارس أذار 2015. تصوير: خوان مدينا - رويترز
المملكة اليوم - بدر القحطاني

 قال التركي اردا توران المنضم حديثا لبرشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إنه سيكون من الصعب عليه عدم اللعب حتى يناير كانون الثاني المقبل بسبب العقوبة المفروضة على بطل أوروبا والتي تحرمه من تسجيل أي لاعبين جدد حتى نهاية العام الجاري.

ووافق برشلونة على التعاقد مع اردا قائد منتخب تركيا قادما من أتليتيكو مدريد يوم الاثنين الماضي.

وذكرت وسائل إعلام أن النادي المتوج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي قد يوافق على إعارة اردا حتى مطلع 2016 ومن المحتمل أن يعود لناديه السابق غلطة سراي.

وعاقب الاتحاد الدولي (الفيفا) برشلونة بحرمانه من التعاقد مع لاعبين خلال فترتي انتقال متتاليتين بداعي مخالفته لوائح التعاقد مع لاعبين أجانب تحت 18 عاما ومع ذلك سمح له ببيع وشراء لاعبين.

وتعاقد برشلونة مؤخرا مع اللاعب اليكس فيدال من اشبيلية.

وقال اردا في مقابلة مع إذاعة محلية في ساعة متأخرة يوم الثلاثاء “سيكون من الصعب الابتعاد عن اللعب لمدة ستة أشهر لكن المهم أنني سألعب لبرشلونة.”

وأضاف اللاعب البالغ عمره 28 عاما “سأتدرب حتى يصبح بوسعي بدء مشواري مع برشلونة في يناير وسأساعد الفريق على الفوز بكل البطولات” واصفا اللعب إلى جوار ليونيل ميسي ونيمار وأندريس انيستا “بالحلم”.

وسيمثل ضم اردا زيادة الخيارات المتاحة أمام المدرب لويس انريكي في خط الوسط فضلا عن تعزيز علاقة النادي بتركيا من خلال ارتباطه بعقود رعاية مع شركات تركية.