الاثنين, 15 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 21 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الرئيس السوداني : قتل المتظاهرين تم من مندسين يريدون الفوضى بحضور نائبه .. الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج التوطين وأمانة القصيم “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقراراتها الضريبية قبل نهاية شهر يناير الحالي “الفيصل” يطلق المرحلة الأولى لمبادرات ملتقى مكة الثقافي لهذا العام الأمير سعود بن نايف يدشن ” مبادرة يداً بيد ” لتعزيز دور مشاركة المرأة في سوق العمل جامعة القصيم توقع اتفاقية تعاون مع مدينة الأمير سلطان الإنسانية وعقد تجهيز صيدلية المستشفى الجامعي ترمب قبيل لقائه أسر ضحايا منبج: سنعيد جنودنا من سوريا أكثر من مليون مراجع للمراكز الصحية بحفرالباطن خلال العام 2018م “نزاهة” وهيئة المحاسبين ينظمان ملتقى دور مهنة المحاسبة والمراجعة نائب أمير القصيم يستقبل المطلق بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة العمل أمير القصيم يستقبل المطلق بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة العمل

اردا المنضم لبرشلونة يؤكد صعوبة الابتعاد عن اللعب حتى يناير

اردا المنضم لبرشلونة يؤكد صعوبة الابتعاد عن اللعب حتى يناير
التركي اردا توران خلال مران في مدريد يوم 16 مارس أذار 2015. تصوير: خوان مدينا - رويترز
المملكة اليوم - بدر القحطاني

 قال التركي اردا توران المنضم حديثا لبرشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إنه سيكون من الصعب عليه عدم اللعب حتى يناير كانون الثاني المقبل بسبب العقوبة المفروضة على بطل أوروبا والتي تحرمه من تسجيل أي لاعبين جدد حتى نهاية العام الجاري.

ووافق برشلونة على التعاقد مع اردا قائد منتخب تركيا قادما من أتليتيكو مدريد يوم الاثنين الماضي.

وذكرت وسائل إعلام أن النادي المتوج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي قد يوافق على إعارة اردا حتى مطلع 2016 ومن المحتمل أن يعود لناديه السابق غلطة سراي.

وعاقب الاتحاد الدولي (الفيفا) برشلونة بحرمانه من التعاقد مع لاعبين خلال فترتي انتقال متتاليتين بداعي مخالفته لوائح التعاقد مع لاعبين أجانب تحت 18 عاما ومع ذلك سمح له ببيع وشراء لاعبين.

وتعاقد برشلونة مؤخرا مع اللاعب اليكس فيدال من اشبيلية.

وقال اردا في مقابلة مع إذاعة محلية في ساعة متأخرة يوم الثلاثاء “سيكون من الصعب الابتعاد عن اللعب لمدة ستة أشهر لكن المهم أنني سألعب لبرشلونة.”

وأضاف اللاعب البالغ عمره 28 عاما “سأتدرب حتى يصبح بوسعي بدء مشواري مع برشلونة في يناير وسأساعد الفريق على الفوز بكل البطولات” واصفا اللعب إلى جوار ليونيل ميسي ونيمار وأندريس انيستا “بالحلم”.

وسيمثل ضم اردا زيادة الخيارات المتاحة أمام المدرب لويس انريكي في خط الوسط فضلا عن تعزيز علاقة النادي بتركيا من خلال ارتباطه بعقود رعاية مع شركات تركية.