السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

ارتفاع عدد ضحايا الاحتجاجات الإيرانية إلى 12 قتيلاً

ارتفاع عدد ضحايا الاحتجاجات الإيرانية إلى 12 قتيلاً
Iranian protesters gather around a burning motorcycle during a demonstration against an increase in gasoline prices in the central city of Isfahan, on November 16, 2019. One person was killed and others injured in protests across Iran, hours after a surprise decision to increase petrol prices by 50 percent for the first 60 litres and 300 percent for anything above that each month, and impose rationing. Authorities said the move was aimed at helping needy citizens, and expected to generate 300 trillion rials ($2.55 billion) per annum. / AFP / -

ارتفع عدد قتلى الاحتجاجات في إيران، اليوم (السبت) إلى 12 قتيلاً، بحسب ما نقلته قناة العربية.

حيث شهدت العاصمة الإيرانية طهران اشتباكات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين فى منطقة أوتوستراد باسداران، وأخرى فى ميدان شوش، تم خلالها قطع الشوارع وحرق الإطارات.
من جهة أخرى قام محتجون بحرق صور المرشد الأعلى علي خامنئي فى مدينة إسلام شهر جنوب العاصمة الإيرانية طهران، وسط هتافات الموت لخامنئي.. بالإضافة إلى حرق مركز للأمن ومحطة للوقود، كان المجلس الاقتصادى الأعلى فى إيران قد عقد، فى وقت سابق اليوم، اجتماعا طارئا لبحث تداعيات رفع أسعار الوقود التي أذت إلى الاحتجاجات الشعبية.
يذكر أن الشركة الوطنية الإيرانية للنفط قد أصدرت مساء الخميس الماضى بياناً أعلنت فيه عن ارتفاع سعر البنزين 3 أضعاف مقارنة بسعره السابق، وسط ردود أفعال سلبية واسعة داخل البلاد.