السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ابن عم راجح الحارثي: ذهب إلى مصر للعلاج.. وطعنات غادرة أنهت حياته ‏شقيق «راجح» قتيل القاهرة الأمن قبض على جانيَيْن مرض السيجارة الإلكترونية يوقع مزيدا من الضحايا لهذه الأسباب الملفوف أفضل الخضروات للسكري أمر ملكي: ضم «الرقابة والتحقيق» و«المباحث الإدارية» إلى «هيئة مكافحة الفساد» تعديل اسمها إلى «هيئة الرقابة ومكافحة الفساد» برنامج مكافحة التدخين يشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع #الشورى‬⁩ يسمح للحكوميين بمزاولة ⁧‫#التجارة‬⁩ سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يستقبل سمو عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي. ‏سمو أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يدشن الفريق الكشفي النسائي الأول بالمنطقة، ويؤكد أهمية العمل الكشفي في كل المجالات خصوصاً من ناحية العمل التطوعي والإنساني وغيرها، وأهمية وجود العنصر النسائي في العمل الكشفي مباركاً هذا الفريق دعما لفتيات المنطقة. سمو أمير منطقة ⁧‫#جازان‬⁩ يرعى احتفاء فرع ⁧‫#حقوق_الإنسان ‬⁩ في المنطقة بمناسبة ⁧‫#اليوم_العالمي_لحقوق_الإنسان‬⁩. بعد اعتزاله الشيلات.. الضبعان يطمح لـ«دويتو» مع «مخاوي الليل» العلم يكشف سر الرغبة الشديدة في الأكل

ارتفاع حصيلة ضحايا أعمال الشغب في أوديسا إلى «46» شخصًا

ارتفاع حصيلة ضحايا أعمال الشغب في أوديسا إلى «46» شخصًا
أوديسا -المملكة اليوم:

ارتفعت حصيلة ضحايا أعمال العنف التي شهدتها مدينة أوديسا الأوكرانية يوم أمس إلى 46 شخصًا نتيجة اشتباكات في شوارع المدينة بين جماعات موالية لروسيا وأخرى مؤيدة للحكومة في كييف أسفرت عن إحراق مبنى للنقابات.
وقال المدعي العام في مقاطعة أوديسا إيغور بورشولياك في حديث للصحفيين : ” قتل 46 شخصًا في الحريق الذي اندلع بمبنى دار النقابات يوم أمس وتوجه أكثر من 200 آخرين إلى المستشفيات طلبًا للمساعدة الطبية من ضمنهم 20 عنصرًا من عناصر الشرطة ” .
وأشار بورشولياك إلى أن 8 أشخاص قتلوا بسبب سقوطهم من نوافذ المبنى المحترق.
وقبل ذلك أعلنت المديرية العام للشرطة في مقاطعة أوديسا أن عدد الموقوفين خلال المواجهات والحريق في دار النقابات ازداد ليصل إلى 160 شخصًا.
وكانت وزارة الداخلية الأوكرانية قد أعلنت في بيان أن 31 شخصًا لقوا مصرعهم في هذه الاشتباكات.