الجمعة, 10 صفر 1440 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

ارتفاع أسعار النفط مع تعافي أسواق الأسهم العالمية

ارتفاع أسعار النفط مع تعافي أسواق الأسهم العالمية
ارتفعت أسعار النفط، الثلاثاء، بدعم من تعافي أسواق الأسهم العالمية بعد تسجيل خسائر حادة الأسبوع الماضي.

وسجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 59.65 دولار للبرميل، بحلول الساعة 07:24 بتوقيت غرينتش، بارتفاع قدره 36 سنتا أو ما يعادل 0.6 بالمئة، عن التسوية السابقة.

وبلغت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 62.99 دولار للبرميل، بارتفاع قدره 40 سنتا يعادل 0.6 بالمئة أيضا، مقارنة مع التسوية السابقة.

وكانت أسواق الأسهم منيت الأسبوع الماضي ببعض أشد خسائرها، مما تسبب في اهتزاز الثقة في جميع الأسواق.

وقالت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) إن الولايات المتحدة والمنتجين الآخرين من خارجها سيزيدون الإمدادات بمقدار 1.4 مليون برميل يوميا هذا العام، بارتفاع قدره 250 ألف برميل يوميا مقارنة مع تقديرات الشهر الماضي، في ثالث زيادة على التوالي من 870 ألف برميل شهريا في توقعات نوفمبر.

وأشارت المنظمة إلى أن أسواق النفط ستعود للتوازن بين العرض والطلب، لكن فقط “قرب نهاية هذا العام” بسبب نمو الإنتاج من خارجها.