السبت, 11 رمضان 1439 هجريا, الموافق 26 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمانة نجران ترفع جاهزيتها لمواجهة مخاطر إعصار «مكونو» أمريكا: نحذر النظام السوري من أي أعمال تؤدي إلى تصعيد الصراع القوات الجوية الروسية تختبر صاروخا جديدا فى سوريا مجلس رواد الأحساء يستضيف حمد وعبدالرحمن الرقيب في مسيرة نجاح مساء الأحد11 رمضان استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة الأمير “تركي” يعلن اعتزاله الوسط الرياضي : “صمت كثيراً لمصلحة الأهلي” «صحة عسير» تتأهب لإعصار «مكونو» بـ40 فرقة إسعافية الأمن التونسي يلقي القبض على 26 مهاجراً غير شرعي شرطة القصيم: المتابعة الأمنية أسفرت عن التوصل لمرتكبيّ جريمة قتل مواطن في بريدة المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تختار مركز جدة بالهيئة نقطة اتصال إقليمية لمتابعة إعصار “مكونو” برعاية سمو ولي العهد.. الخطيب يدشن المرافق الجديدة لشركة المعدات المكملة للطائرات في جدة “السعودية للكهرباء” ترفع حالة التأهب لفرقها الفنية وطواقم الطوارئ بنجران لمواجهة إعصار ميكونو

ارتفاع أسعار النفط مع تعافي أسواق الأسهم العالمية

ارتفاع أسعار النفط مع تعافي أسواق الأسهم العالمية
ارتفعت أسعار النفط، الثلاثاء، بدعم من تعافي أسواق الأسهم العالمية بعد تسجيل خسائر حادة الأسبوع الماضي.

وسجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 59.65 دولار للبرميل، بحلول الساعة 07:24 بتوقيت غرينتش، بارتفاع قدره 36 سنتا أو ما يعادل 0.6 بالمئة، عن التسوية السابقة.

وبلغت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 62.99 دولار للبرميل، بارتفاع قدره 40 سنتا يعادل 0.6 بالمئة أيضا، مقارنة مع التسوية السابقة.

وكانت أسواق الأسهم منيت الأسبوع الماضي ببعض أشد خسائرها، مما تسبب في اهتزاز الثقة في جميع الأسواق.

وقالت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) إن الولايات المتحدة والمنتجين الآخرين من خارجها سيزيدون الإمدادات بمقدار 1.4 مليون برميل يوميا هذا العام، بارتفاع قدره 250 ألف برميل يوميا مقارنة مع تقديرات الشهر الماضي، في ثالث زيادة على التوالي من 870 ألف برميل شهريا في توقعات نوفمبر.

وأشارت المنظمة إلى أن أسواق النفط ستعود للتوازن بين العرض والطلب، لكن فقط “قرب نهاية هذا العام” بسبب نمو الإنتاج من خارجها.