السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

اختتام برامج إجازتي 3 بتعليم عسير

اختتام برامج إجازتي 3 بتعليم عسير

شهدت مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية في منطقة عسير الأستاذة نورة آل مفرح ، ومديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة هيام عسيري ، الحفل الختامي لبرامج الصيف ( إجازتي3 ) وفعالية الطبق الخيري ضمن مبادرة ” ربوعنا فرح ” ، وذلك بمقر نادي الحي بالابتدائية الحادية والعشرين بأبها .

تضمن الحفل عددًا من الفقرات والفعاليات المصاحبة، فضلا عن استعراض مرئي للبرامج المنفذة لهذا العام ، والتي تهدف إلى بناء شخصية الطالبة بناءً سليمًا ، مما كان له الأثر البارز في تحقيق مراكز متقدمة في عدد من المجالات المختلفة .

وفي ختام الحفل قدمت آل مفرح شكرها وتقديرها لإدارة نشاط الطالبات ، ومنسوبات المدرسة على هذه الإنجازات .