الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

اختتام المعسكر الكشفي الرمضاني لخدمة المعتمرين بمكة المكرمة

اختتام المعسكر الكشفي الرمضاني لخدمة المعتمرين بمكة المكرمة

شهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد مساء اليوم حفل ختام المعسكر الكشفي الرمضاني الذي أقامته جمعية الكشافة العربية السعودية طيلة شهر رمضان المبارك بمكة المكرمة وشارك فيه أكثر من 500 كشاف وجوال وقائد يمثلون مختلف قطاعات الجمعية، و اشتمل الحفل على تكريم المتميزين من القطاعات والكشافين والوحدات والعشائر الكشفية.
وألقى الفهد في الاحتفاء كلمة هنأ فيها الجميع بنجاح المعسكر وبحلول عيد الفطر المبارك، وبالخدمة التطوعية التي قاموا بها لخدمة ضيوف الرحمن، وأثنى على الجهود التي قاموا بها طيلة الشهر، وبالتعاون الذي قامت به قطاعاتهم مع الجمعية في سبيل تحقيق المعسكر لأهدافه.
وكان أفراد المعسكر قد ساهموا مع جهات متعددة حيث شاركوا مع قوة أمن الحرم المكي ، ومع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والاوقاف ، ومع وزارة التجارة والاستثمار.